;
نايف زين اليافعي
نايف زين اليافعي

خليجي 20.. حضور جماهيري كبير 1598

2010-11-29 03:28:46

نايف زين اليافعي

ما يلاحظ ويشاهد في خضم مباريات "خليجي 20" في عدن وأبين هو ذلك الحضور الجماهيري الحاشد والكبير الذي سجلته هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة وملعبي 22 مايو بعدن والوحدة بأبين كتأكيد على أهمية ومكانة هذا المحفل الرياضي الكبير وكإنعكاس وتعبير عن مدى الفرحة والسعادة الغامرة لتنظيم هذه البطولة في اليمن لأول مرة، إضافة إلى أن هذا الحضور يدل على وعي وطني ورياضي كبير يرد بحزم ووضوح على التشكيكات التي سبقت إقامة هذه البطولة الرياضية الكبيرة والهامة.

ومن أهم من نسجله هنا حول هذا الموضوع هو إعجاب وإشادة الأشقاء الخليجيين إعلاميين ومشجعين بهذا الحضور الجماهيري الكبير والملفت ما دعا بعض هؤلاء الإعلاميين إلى القول بأن الحضور الجماهيري في خليجي 20 يكاد يكون الحضور الأكبر على مستوى بطولات الخليج منذ الدورة الأولى التي أقيمت في البحرين.

ومن الأمور الجميلة والرائعة هنا في أبين أن أبناء أبين وجماهير أبين الرياضية ومختلف ا لقطاعات سجلت وتسجل حضوراً جماهيراً كبيراً ومن مختلف المديريات في كل المباريات سوءاً تلك التي يخوضها منتخبنا الوطني أو المباريات الأخرى المقامة على استاد الوحدة الدولي؟!.

 بكل تأكيد الحضور الجماهيري الكبير الذي سجلته وتسجله بطولة خليجي 20 يعكس مدى الحب والانتماء الوطني ويعكس مقدار وأهمية ومكانة هذه البطولة الرياضية الكبيرة.. وهذا الحضور أيضاً يدل على وعي الجماهير والواجب الوطني، الكبير لإنجاح هذه البطولة باعتبار أن هذا مسؤولية جماعية ووطنية كبيرة ملقاة على كاهل كل أبناء أبين والوطن بشكل عام ويأتي الحضور الجماهيري الحاشد في خليجي 20 ليرد على الشائعات والتشكيكات التي سبقت هذه البطولة الرياضية.

ولعل البعض يطرح هنا تساؤلاً حول الحضور الجماهيري الحاشد والكبير ومدى استمراريته خصوصاً بعد خروج المنتخب الوطني بالشكل المؤسف الذي خرج عليه.. ولعلنا هنا ونؤكد بأن الحضور الجماهيري الكبير سيستمر وستواصل رغم خروج منتخبنا وسيؤكد هذا الحضور صحة ما نقوله باعتبار أن من الأهداف الرئيسة للحضور الجماهيري هو أنجاح بطولة خليجي 20 وإظهار هذه البطولة بحلة بهية تليق باليمن وعظمة اليمن والوعي الحضاري لأبناء اليمن وجماهيره الرياضية العاشقة لكرة القدم، أحد الزملاء الإعلاميين الخليجيين الذين حضروا لتغطية مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب القطري قال لي متحدثاً بإعجاب عن الحضور الجماهيري الحاشد في استاد الوحدة ـ أبين.

"الحضور الجماهيري اليمني كبير جداً.. وهو درة تزين بطولة خليجي 20 ومتأكدين بأن هذا الحضور سيستمر وربما ستضاعف حتى وصول قطار البطولة إلى نهايته يوم 5 ديسمبر 2010م وإلى لقاء آخر إن شاء الله.

shape3

ـ آخر الكلام:

جمهور أرضك يا وطن درة بمحفلنا البهيج *** سجل حضوره كم هتف في ملعب أبين وعدن

جمهور واعي قد فرش الورد لأبناء الخليج *** أظهر معاني راسخة لكل أبناء اليمن

واللي خذل ذا المنتخب باقول يكفينا ضجيج *** "والأحمر" أهدي له سلام مصحوب بأشواق وشجن

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد