;
نايف زين اليافعي
نايف زين اليافعي

أيش باقي عاد يا عباد؟! 1505

2010-12-01 04:19:31

كنا نتوقع أن يستقيل قادة العمل الرياضي أو أن يقالوا بعد نتائج المنتخب وكثرت الكتابات والتناولات بهذا الشأن التي تعبر بصدق وبمشاعر مستاءة عن انعكاسات تلك النتائج على الشارع اليمني والجماهير اليمنية..ولعل المؤلم والمحزن أن يظل الوزير عباد مهاجماً ومستنكراً كل من يطالبه بتقديم استقالته.. بل والأدهى أنه وصف كل من يطالبه بالاستقالة بالمعتوه.. وهذا يعني ببسطاة ملايين من أبناء الوطن؟!.

 أن كان قادة العمل الرياضي يتفاخرون بأنهم من أنجح بطولة خليجي 20.. فنقول لهم ببساطة نعم قد يكون لكم دور في نجاح خليجي 20 ولكنكم أخفتكم في جزء كبير من دور آخر وهو إعداد منتخب قوي يحقق الآمال والتطلعات.

shape3

 وأن كان من دور وجهد يحسب في نجاح بلادنا في تنظيم واستضافة "خليجي 20" فهذا الدور يعود بعد الله لفخامة الأخ/ الرئيس والإرادة الوطنية لليمنيين.. كل اليمنيين.. وأولئك المخلصين والأوفياء للوطن؟!. عقب الخسارة الثانية لمنتخبنا أمام قطر ولعلنا هنا نأمل من قيادة العمل الرياضي في بلادنا التحلي بالروح الرياضة تجاه ما حصل للمنتخب وما ظهر عليه من أداء.. مشاعر صادقة إن كانت تعبر عن شيء فهي تعبر عن وطن فيجب.. احترام هذه المشاعر إن كان هناك حس وطني صادق ومسؤول.

أما وصف كل من يطالب باستقالة هذا المسؤول أو ذاك الوزير بـ"المعتوه" فهذه ورب العالمين إهانة لأن مسمى المعتوه سيطال الملايين من أبناء هذا الوطن.. فهل نحن معتوهين يا "عباد" أو وطنيين استأنا من خسارة المنتخب الذي خرج بدون أي نقطة في وقت أكدتم قبل خليجي 20 بأن هذا المنتخب سيقدم ويقدم...و...و..إلخ.. من الكلام الذي ظهر زيفه في المحفل الرياضي البهيج "خليجي 20"؟! وإلى لقاء آخر إن شاء الله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد