;
حامد البرق
حامد البرق

الرقابة في موزع طيّ النسيان 1211

2011-02-27 02:28:20


في إطار التوجيهات الصريحة الواضحة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الأخ/ علي عبدالله صالح –حفظه الله- بتفعيل دور الرقابة والمحاسبة والتي توليها الدولة في إطار حزمتها الجديدة للإصلاحات والتي لاقت صدى وترحيباً واسعاً من كافة شرائح المجتمع اليمني إلا أنه لوحظ في مديرية موزع م/تعز أن الرقابة على المشاريع في طي النسيان.. حيث أن مشروعاً بضخامة مشروع الكهرباء بموزع لا يلقى الاهتمام الكافي من الرقابة الإيرادية وغيرها.
فقد كان من المفترض من وزارة الكهرباء ممثلة بكهرباء تعز حينما تقدم على دعم أي مديرية من خلال توفير الشبكة والمولدات الكهربائية والتي وصلت قيمتها في مديرية موزع بمبلغ وقدره "50" مليون ريال كان المفترض عليها أن توفر الرقابة الكافية وأن تولي إدارة حقيقة للمشروع لا أن تتركه..
الجدير بالذكر أن عدد مشتركي مشروع الكهرباء ما يقارب "900" مشترك، ولعله من الواجب على كل مواطن غيور أن يكشف حقائق الأمور وأن يساهم المساهمة الفاعلة مع توجيهات القيادة السياسية في إطار حزمة الإصلاحات التي تتبناها الدولة وأن يكون المواطن الرقيب الفعلي لكل تجاوزات واختلالات.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد