;
محمد حسين الدَبَاء
محمد حسين الدَبَاء

فرع عدن يكيل بمكيالين !! 1803

2011-03-01 02:43:15


 إن المتتبع لأحوال الرياضة اليمنية يلاحظ أنها تسير من سيئ إلى أسوأ، وفي رأيي يعود الأمر إلى المسئولين عليها الذين لا يفقهون شيئا عنها، فمنهم من قذفته أمواج الوساطة إلى كراسي الاتحادات وعضوية اللجان، ومنهم من حملته رياح أمواله ونفوذه إلى أبعد من ذلك، وإذا سألت أحدهم عن أبجديات العمل الرياضي فلن تجد إلا شخوص لاتعرف أكثر مما تعرف.. ويؤكد ما ذهبتُ إليه تصرف فرع اتحاد كرة القدم بعدن الذي كال بمكيالين في تظلمه.
 القضية أن نادي النصر وجه احتجاجا بحق اللاعب محمد الخضر الذي لعب مع شمسان ضد فريقهم الممتاز لكرة القدم، ولعب أيضا مع الجلاء ضد الروضة ضمن بطولة كأس الرئيس التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بعدن بمشاركة الفرق الرديفة والأولمبية لأندية عدن، واللائحة تؤكد على أن تحسب النقاط الثلاث لفريق النصر، ويشطب اللاعب من البطولة، إضافة إلى غرامة مالية، لكن يبدو أن المجاملات وقفت حائلا دون إحقاق الحق، وكل ما قام به رئيس فرع الاتحاد بعدن محمد حيدان أنه قال والقول غير الفعل!: "سأشطب اسم اللاعب من البطولة ـ فقط ـ لأن البطولة غير رسمية"، وكأن الذي نظم البطولة اتحاد (واق الواق) وليس اتحاده!، أما النقاط فسيزين بها نادي شمسان صدارة البطولة التي يقتسمها مناصفة مع الميناء بـ(18) نقطة.. علما أن النصر يمتلك (16) نقطة منتظرا إضافة الثلاث النقاط التي منحها (حيدان) لنادي شمسان حتى يتصدر البطولة برصيد (19) نقطة دون وجه حق (!!!).
هل لأن أبناء النصر لا يمثله أحد في فرع الاتحاد أم أن حب شمسان إذا ظهر لم يبدو منهن نادٍ؟!!.. وهل النصر أولا أم ثالثا؟!.. أبناء دار سعد يريدون إجابة مقنعة فقط عن السؤال الثاني، وتكون الإجابة مستندة على اللوائح والقوانين بعيدة عن الكيل بمكيالين!!.. أما السؤال الأول فقد أجبت عنه مسبقا بتصرفاتك المجحفة بحق نادي النصر!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد