;
عوض بامدهف
عوض بامدهف

يوم غير عادٍ في حضرة اللعبة الرشيقة 1812

2011-08-22 05:22:37


إنه يوم غير عادٍ بكل التفاصيل والصدق.. يوم غير عادٍ استمتع بكل لحظة من لحظاته، كل من أسعده الحظ أن يكون ضمن من حضر وشهد وتواجد فيه.. لا أبالغ كثيرا بوصفي له بأنه يوم غير عادٍ في حضرة اللعبة الرشيقة (تنس الميدان) جاء مسك ختام لمنافسات مميزة دار على مدى عشرة أيام رمضانية زاهية، حيث قضى عشاق اللعبة الرشيقة أوقات ممتعة في رحاب المتعة الحقة والعطاء المبدع الذي تنافس على تقديمه في أفضل شكل ونمط ما يقارب من (116) لاعبا ولاعبة، توزعوا في فئات البراعم والأشبال والناشئون والشباب والكبار والفتيات وزوجي الممتاز وزوجي الرواد.. هذه القاعدة العريضة والواسعة التي أتاحت لها بطولة مصافي عدن للتنس المشاركة الإيجابية والواسعة في رحاب التنافس الشريف فيما بينهم، وقدموا خلال ذلك لوحات التنافس الشريف فيما بينهم، وقدموا خلال ذلك لوحات فنية رائعة بالغة الدلالة على مدى ما حققته اللعبة الرشيقة (التنس الأرضي) من تقدم وتطور وبخطى واثقة في عدن في ظل القيادة المتمكنة لأحوال هذه اللعبة الرشيقة وعلى رأسها الرياضي المعروف علي ناصر محمد فضل رئيس اتحاد عدن للتنس والنجم اللامع صاحب الرصيد الحافل بالإنجازات الباهرة على المستويين الداخلي والخارجي الشاب الرياضي الخلوق ودينامو التنس في عدن الكابتن زهير الموشجي أمين عام الفرع ومنسق الاتحاد الدولي للتنس.
انه يوم غير عادٍ في حضرة اللعبة الرشيقة ذلك الذي جمع في مهرجان ختامه البهيج والكبير هذا القدر الكبير والوفير من قيادات محافظة عدن ومصافي عدن والرياضة والرياضيين على كل المستويات.
شكرا لاتحاد اللعبة في عدن وقيادة أنشطته ونادي مصافي عدن وقيادته المميزة وللرياضي النبيل د . نجيب العوج المدير التنفيذي رئيس نادي الشعلة الرياضي ولجنة إدارة هذه اللعبة.. وشكر خاص للنجم المتألق - دائما - زهير الموشجي الساعي لتقديم كل جدي على مسار اللعبة.. والشكر موصول لكل من أسهم بكلمة طيبة لكي نستمتع بهذا اليوم عير العادي في حضرة اللعبة الرشيقة.. وخواتم مباركة.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد