;
حمدان الرحبي
حمدان الرحبي

حقوقي ووكالة سبأ 2079

2011-08-31 00:12:29


الزميل العزيز نبيل الصوفي رئيس تحرير نيوزيمن
عيدك وايامك مباركة...
لن استغرب على رد قيادة وكالة سبأ على حقوقي التي اوقفتها لاسباب يعلمونها... فهم تجاهلوا اوضاع 1000 موظف وصحفي عاطلين عن العمل وتجاهلوا 40 سنة من الخدمة الاخبارية لوكالة سبأ ولم يعلموا لهم شيئا.. وبعيدا عن الجدل السياسي وموضوع الثوار والثورة والساحات والمنقطعين وووو.. انا ازعم انك لم تغير قناعتك بالوقوف مع حقوق زملائك الصحفيين في اي مؤسسة اعلامية كانت ..
1- لم اكن منقطع عن العمل الا في اوقات نادرة وفق النظم الداخلية للوكالة واجازة معتمده منهم، لاني ملزم يوميا بتحرير والاشرف على صفحة يومية في السياسية.
2- لم استلم مستحقات شهرين متتالين شهر مايو ( 25 الف ريال ) وشهر اكتوبر ( 30 الف ريال) بسبب قائمة تم اعدادها من قبل مدير ادارة شئون الموظفين حسين عثمان بمبرر انني منقطع عن العمل اعتمادا على قائمة الضم والالحاق ..
3- غيابي في شهر ابريل الماضي قانوني وفق النظم الداخلية للوكالة، وسلمت لهم اجازة مرضية من يوم 3 مارس حتى 20 ابريل لاني رافقت والدي الذي يعاني من غيبوبة الكبد، ورافقته في مستشفى الشرطة بصنعاء طوال تلك الفترة، وسلمت مذكرة من المستشفى تثبت ذلك الى ادارة شئون الموظفين وتم اعتمادها من قبل نائب رئيس مجلس الادارة عبدالله جابر ...
4-، استغرب من ربط ايقاف المستحقات بموضوع الثورة فلكل واحد منا رأيه الا ان كان لدينا قوة وسلطة موازية كما هو الحال مع رواتب ومستحقات الفرقة اولى مدرع، اما وجودي في ساحة التغيير في صنعاء فهو حق وشرف لا ادعيه لانني لا اعتبر نفسي من الثوار وذهابي الى هناك كان في مهمة صحفية لصحيفة الشرق الاوسط وتقاريري منشورها فيها.
5- لقد كذبوا عليك عند حديثهم ان مديري كتب امام أخر مستحقات لي تم صرفها صفر، وانا اتحداهم ان يثبتوا ذلك لانهم اعتمدوا عند صرف المستحقات الاخيرة على كشوفات شهر مايو التي لم استلم فيها مستحقات، اما أخر كشف للمستحقات تم تسليمه من ادارتي الى توفيق الشيخ نائب مدير مكتب رئيس مجلس الادارة فقد تم وضع مبلغ 30 الف ريال مستحقات لي كما اخبرني السكرتير الاداري خالد اليريمي واكد عليهم رئيس التحرير التنفيذي مديرادارتي محمد راوح على وضع مستحقات لي وهناك صورة من كشف المستحقات لدى السكرتير الاداري.
5- قبل يوم من صرف المستحقات يوم الجمعة الماضية كان لايزال اسمي مع المستحقات موجود لكنه اللجنة التي اجتمعت طلبت اسماء المنقطعين عن العمل من شئون الموظفين وطبعا استغلوا اجازتي القانونية في ابريل واعتبروني منهم.
6- لديهم في ادارة شئون موظفين اجهزة بصمة دوام توضح من هو الذي يداوم ممن لا يداوم ونكشف عمن يستلم مرتبه ومستحقاته واضافي مقطوع وعمولاته وهو جالس في بيته.
7- نحن على استعداد للعمل في الوكالة وصحيفة السياسية لماذا لا تسألهم عن اعتراضهم على نقل العمل من التوجيه المعنوي الذي يشتغل فيها 30 صحفيا وموظفا من اكثر من 1000 صحفي وموظف الى مقر وزارة الاعلام القديمة امام رئاسة الوزراء؟!.
8- اسألهم عن موازنة الوكالة التي تصرف من المالية واين تذهب الموازنة التشغيلية وووو ؟! وعن ممتلكات الوكالة وباصاتها ومخازنها ومطابعها واجهزتها ولماذا لم يهتم احد بما تم نهبه منها اثناء حرب الحصبة ...
اشكرك على اهتمامك بمشكلتي ودمت سالما

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد