;
رشيدة القيلي
رشيدة القيلي

يمن جديد ..... 2475

2011-09-06 03:17:52


قالـــوا فقلـــتُ (1)

  • ■ قال الزميل (احمد علي محسن):
)ما بين جمهورية قصر الستين، وجمهورية ساحة الجامعة، مسافة قصيرة، لكنها بقياس الزمن والحلم المنشود، مسافة طويلة لا يمكن اجتيازها وبلوغ منتهاها، دون فناء الأولى وولادة الثانية>
 فقلتُ:(أحمد علي) يريد فناء الأولى من أجل ولادة الثانية،و(احمد علي) يريد فناء الثانية من أجل بقاء الأولى، فأي احمد علي نقول له ثكلتك بلادك؟ الزميل؟ أم...............؟.
 ■ وقالوا: الجهود الدولية لنقل السلطة باءت بالفشل.
فقلتُ: الجهود الثورية المرفقة بصميل أخضر لن تبوء بالفشل.

  • ■ وقال الأخ احمد الزرقة في مأرب برس:
 ((أتساءل كيف يستطيع: (رعوي الثورة) و(حبيشي أكتوبر) و(شاطر التوجيه) و(بورجي الرئيس) و(شامي سبأ) و(صوفي الرئاسة) و(حرازي التلفزيون) و(ردمي البرامج) و(فارس الاوبزرفر) و(ديلمي الإذاعة) و(أنعم الميثاق) و(نهاري إعلامية المؤتمر) و(فهيدي المؤتمر نت) وغيرهم من فرسان الكذب والتزييف الإعلامي، مواجهة أبنائهم عندما يسألونهم عن دماء الشهداء، والضحايا الذين سقطوا على يد سفاحي السلطة)).
فقلتُ: لا تقلق يا زرقة، ما دام عبده الجندي جندياً من جنود هذه السلطة السفاحة،فعنده جواب لكل سؤال، إنه يمشع الجواب من طرف لسانه بأسرع من مشعه عود القات من مشمعه،الجندي سيقول لأبناء هؤلاء إن هذه الدماء مجرد فيمتو! وإن جنائز الثورة مجرد جثث مستعارة أو مشتراة من ثلاجات الموتى!

  • ■ ويقول احمد الزرقة أن:
القاتل دوماً يحاول الفرار وحيداً للنجاة بنفسه، وغالباً ما يترك أدوات جريمته في مكان ارتكابها، أو يتخلص منها في أقرب مكب للقمامة.
فقلتُ:احمد يقصد أن طائرة الرئاسة بالكاد تكفي للزوجات والأبناء والأحفاد، وقد لا يجد أبناء الأخ والأصهار مقاعد شاغرة فيها،أما الأدوات البشرية المذكورة أعلاه بين قوسين، فلا يدري زميلنا (احمد الزرقة) كم هي المسافة بين مكب الأزرقين وبين مقر سكن هؤلاء؟.
■■ ولولا ضيق المساحة لقلتُ لكم ما قالوا،وقلتُ لكم ما قلتُ، ولكن غداً سيقولون وسأقول.
r5r51440@yahoo.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد