;
وئام الصوفي
وئام الصوفي

تعز واشهد يا زمن 2034

2011-10-31 05:15:23


ما أجملك يا تعز وأنت ترسمين على جبينك علم وطنك وتواجهين كل القذائف بصمود وكبرياء شامخة شموخ الجبال، ما أجملك وأنت تعانقين الأدخنة في سمائك الصافية التي قد غيم سماءها النظام وعصابته بقذائفه وأسلحته الثقيلة والخفيفة.
تعز.. الشرارة الأولى لانطلاق الثورة وقوات بقايا النظام تريد الانتقام منها وبشكل جنوني دون تفريق بين صغير وكبير.
تعز.. العزة والكبرياء والصمود، تعز منبع الخير والسلام، تعز الصدر الصبور التي عانت وصبرت على نظام قتل أحلامها وأفسد في أرضها واستولى على كرامتها مدة ثلاثة وثلاثين عاماً.
هاهي اليوم الحالمة تعز تنام وتصحو على أصوات المدفعية دبابات النظام وعصابته حولها إلى ثكنات عسكرية ومتارس لبلاطجته وأعوانه، أرعب أطفالها وقتل شبابها وخوف سكانها وشرد أهلها.
حرمت تعز من أشياء عديدة وبالنهاية هي من دفعت الثمن، لكن النصر نابع من عمق محافظة تعز، منها خرج صالح رئيساً وصعد على كرسي الحكم، ومنها سيسقط منكسراً، وسيسجل التاريخ في تعز أروع البطولات، وتاريخ بقايا النظام الأسود بشتى جرائمه وفضائحه وستقول تعز "اشهد يا زمن".

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد