;
عوض بامدهف
عوض بامدهف

أهازيج الوفاء.. في ظلال الوهج الأصفر 1969

2011-11-27 03:57:17


في أمسية نادرة الحدوث من أمسيات شتاء عدن الدافئ.. وفي بقعة بالغة الجمال تحيطها المناظر الخلابة إحاطة السوار بالمعصم.. وتهب عليها نسائم البحر الدافئة لتزيدها جمالا وروعة ورونقا، حيث شكل كل هذا لوحة زاهية وبهيجة.. وقضى الحضور أمسية ممتعة ورائعة بصحبة الثلاثي الجميل (الماء والخضرة والفعل الحسن).. وترددت في هذه الأمسية أصداء ترانيم أهازيج الوفاء والتكريم والتقدير لمن قدم الجهد وأجزل العطاء المبدع طوال مايقارب من (45) عاما، هو إجمالي المسيرة المظفرة للوهج الأصفر الذي بزغ في شباط.
وقد أصابت القيادة الشعلاوية برئاسة ربانها د.نجيب العوج المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن أكثر من هدف خلاق ونبيل وبرقية واحدة موفقة، حيث قامت القيادة الشعلاوية الحالية بتكريم كل رؤساء الوهج الأصفر الذين تعاقبوا على امتداد (43) عاما منذ تأسيس وتشكيل نادي شباب البريقة الرياضي (الشعلة) في الثالث عشر من فبراير عام 1968م.. وقدموا خلالها العطاء الجزيل وعصارة خبراتهم، وقادوا مسيرة الوهج الأصفر منذ البدايات الأولى ومراحل التواصل الإيجابي والفعال حتى الآن وبكل الحب والإخلاص والوفاء والجدارة والاقتدار، ووضعوا بصماتهم الواضحة والإيجابية على إجمالي مسيرة الوهج الأصفر طيلة الفترة المنصرمة، فكان تكريمهم في مهرجان الوفاء أقل ما يمكن أن يقدم لهم من الوفاء والتقدير.
ويبدو أن تواجد الربان نجيب على رأس القيادة الشعلاوية كان فالا حسنا على مسيرة الوهج الأصفر، حيث حقق أبطال الشعلة المبدعين ما يشبه الإعجاز الرياضي الذي لا يتكرر كثيرا في رحاب الرياضة اليمنية.. ففي موسم 2010-2011م حق أبطال وبطلات الشعلة إنجازات باسقة القامة سخية العطاء جزيلة المردود محققين أرقاما قياسية غير مسبوقة في ارتقاء منصات التتويج بعد صبغوا عطاءهم المبدعة في ساحات التنافس الرياضي الشريف بألوان الذهب والفضة في أكثر من سبع بطولات، وهي (القدم والطائرة والشطرنج والطاولة واليد والطائرة الشاطئية ورفع الأثقال).
وحتما فإن تحقيق هذه البطولات وبهذا الشكل المكثف لم يأتِ بضربة حظ أو بدعاء الوالدين بل هي في الواقع جاء حصاد مثمر للجهود المكثفة والمضنية والشاقة في ظل رعاية كريمة ودعم سخي ومتواصل من قبل الربان النجيب لكتيبة الوهج الأصفر في شتى مناحي التنافس الرياضي الشريف، وكذا الجانب الثقافي الذي يشهد ازدهارا ملحوظا وكبيرا وواضحا هذه الأيام في رحاب البيت الشعلاوي العريق.
تحية إعجاب وتقدير للإدارة الشعلاوية بقيادة الربان نجيب ومزيدا من الانتصارات الباهرة والتألق والرونق والبهاء للوهج الأصفر ليظل منارة رياضية شامخة وعملاقة في رحاب الرياضة اليمنية.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد