;
أبو زيد بن عبد القوي
أبو زيد بن عبد القوي

مادام مع الحوثي مملكة فانتظروا المزيد من الإمارات !! 2141

2012-01-18 16:39:42


لم أتفاجأ بإعلان إمارة إسلامية في رداع!! ولن أتفاجأ في المستقبل إذا أُعلنت إمارات أخرى في أي مكان.. لسبب بسيط وهو:
مادام مع الحوثي مملكة في صعدة بقوة السلاح فما الذي يمنع غيره من تقليده؟ ولماذا تسكت النخب المثقفة على مملكة الحوثي وترفع عقيرتها بالويل والثبور على إمارة غيره؟ وما هو الفرق بين مملكة الحوثي وإمارة غيره؟ اليس الجميع قد استخدم القوة وخرج على الأمة؟ اليسوا جميعا خارجين على الدولة المركزية؟ هل للحوثي ميليشيات مسلحة تفتش وتبطش كما لغيره؟ ألا ينشر الحوثي عقيدته بقوة السلاح ويمنع كل فكر يخالفه؟ هل يستطيع أي مواطن النوم في فندق في صعدة دون تصريح من الحوثي؟! لماذا يحل للحوثي بسط سيطرته على صعدة ويحرم على غيره ذلك؟!.
أنا أطالب بأن تبسط الدولة سيطرتها على كل شبر في الوطن بعكس من يهتز ويرتج على كل شبر تفقده الدولة ماعدا صعدة فهي في الحفظ والصون!!! – ما هذا التناقض الأهوج؟!.
لقد شبينا على الطوق وما عادت تنطلي علينا هذه التناقضات السخيفة المقرفة!!.. وأنا أطالب بأن تضرب الدولة بيد من حديد وتمارس حقها الشرعي في الذود عن وحدة اليمن بشرط أن تبدأ بالأول فالأول.. تبدأ بصعدة، ثم الجوف ثم زنجبار، ثم رداع.
أما الانتقائية وغض الطرف عن مملكة الحوثي والعين الحمراء على غيرها فلا يعني سوى المزيد من الإمارات والممالك والأيام بيننا !!!!
writerw1@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد