;
محمد صادق العديني
محمد صادق العديني

ببساطة أقول : لنكن في مواجهة الارهاب 1768

2012-05-24 02:37:09


كل إنسان سوي مطالب بالإعلان عن إدانته المطلقة للحادث الإجرامي الإرهابي الدنيء الذي استهدف احتفال ميدان السبعين بالذكرى الثانية والعشرين لوحدة 22 مايو.. والذي أسفر عن مقتل قرابة مائة يمني وجرح المئات من منتسبي قوات الأمن والجيش ..
وإنني إذ أعبر باسمي وبالإنابة عن كافة زملائي نشطاء وصحافيي مركز الحريات الصحافية CTPJF عن صادق التعازي والمواساة لأسر شهداء الحادث الإجرامي الجبان .. نؤكد على وجوب تحمل كافة القوى السياسية والشعبية مسئوليتها الأخلاقية والوطنية تجاه السلم الاجتماعي وأمن اليمن .. كما نطالب الجهات الرسمية المسئولة وعلى رأسها وزارة الداخلية وأجهزة المخابرات بتحمل مسئوليتها تجاه حماية أمن وسلامة المواطنين وسرعة إجراء تحقيق معلن النتائج حول هذه الجريمة الإرهابية البشعة , وكشف كافة الجهات والأطراف التي ساعدت وسهلت ارتكاب مثل هذه المجزرة الدامية ..
ومن المهم أن يقوم كافة الصحافيين والإعلاميين ونشطاء حركة حقوق الانسان والمجتمع المدني في اليمن بالاصطفاف وحشد الجهود لمواجهة الإرهاب وأدواته لخطورته القاتلة على الأرض والإنسان الحاضر والمستقبل ..
إن اليمن تعيش مرحلة خطيرة جداً جداً على مختلف الأصعدة , لكنها برغم خطورتها ستؤدي حتماً ليمن جديد ومستقبل أكثر إشراقاً .. فاليمنيون الذين ملأوا ساحات التغيير وميادين الحرية والكرامة بمختلف مدن اليمن من أجل إسقاط النظام وما يزالون يواصلون دورهم من أجل اليمن الجديد سينتصرون على بقايا النظام وسيهزمون المخططات التخريبية، سينتصرون على الإرهاب, وسيفوزون بيمن جديد ..
ختاماً: هناك أهمية وضرورة مصيرية وطنياً وإنسانياً، أن يكون الجميع سنداً ومناصراً للرئيس عبدربه منصور هادي في معركة محاربة الإرهاب ورموزه , ولكافة التوجهات والقرارات التي يتخذها في سبيل تطهير اليمن من بؤر الإرهاب وتطهير مؤسسات وأجهزة الدولة من مراكز القوى وصناع الفساد المتورطين بجرائم انتهاك حقوق الإنسان والحريات العامة وقمع ثورة الشعب اليمني واغتيال شبابه الثائر ..
 
*الرئيس التنفيذي لمركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF
ctpjf@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد