;
طاهر حمود
طاهر حمود

وانتصرت ثورة 25يناير والتحدي أكبر 2011

2012-06-19 02:56:30


لا أتصور، فالحمد لله لا أكثر :"وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ" وانتصر الشعب المصري وانتصرت الثورة والتحدي أكبر.
شكراً عبد الفتاح فائد لقد كنت سياسياً أكثر منك إعلامياً.. كم أنت رائع يا عبد الفتاح فائد ودقيق في اللفظ: نتائج عن حملة مرسي وهي نتائج عن محاضر رسمية ولن تختلف كثيراً كما لم تختلف في الجولة الأولى.
لقد كانت معركة بين الشعب المصري والعدوان الثلاثي الأمريكي الإسرائيلي السعودي انتصرت فيه مصر.
لا أدري كيف كان يفكر من لا يقدر على زيارة ميدان التحرير أن يكون رئيساً لمصر إلا إذا كان بدون عقل؟ فمن هي الجهة التي تدفع به ليكون الزعيم وتضمن له تسيير الأمور وما عليه إلا أن يكون دمية وشاهد ما شفش حاجة؟.
مرشح الثورة الدكتور/ محمد مرسي فاز، (بس) هل القانون اللي قامت عليه الانتخابات (مش) مفخخ كما القانون اللي قامت عليه انتخابات مجلس الشعب ويرجع يُحلُ الرئيس؟ هه.
فرق بين سلطة المجلس العسكري المُحَالَة له من المخلوع مبارك والحاكم بأمره عن الدكتور/ مرسي المحالة له السلطة من الشعب.
أي تدخل للعسكر في حَرف لمسار وطريق مصر الذي شقته الثورة معناه يد خارجية تريد النيل من مصر الكنانة وكرامة الشعب المصري ويُظهر عداوة العسكر للوطنية المصرية وكذب الاحتراف.. ليس أمام العسكر إلا الإذعان لقرار الشعب المصري وجناح الطاعة لسلطة الشعب.
سنرى احترافية الجيش المصري والأمن من خلال الانصياع للشرعية الشعبية المصرية ...
لم تكن 25يناير يوماً حقيقياً لمصر، بل اليوم الحقيقي لمصر هو 18/06/2012م فهو الذي طوى صفحة مبارك ومؤسسة مبارك العسكرية التي ظلت تنتقم من الشعب المصري ولا زال هناك الكثير من التحديات والصعاب.
أو يمكن القول أن ثورة 25يناير انتهت بحلّ مجلس الشعب المصري وتجددت الثورة بالانتخابات وفوز مرشح الثورة مرسي.
بعد إرادة الله تبقى جماعة الإخوان المسلمين قوة غير عادية وبدون سلطات جابهت كل المحاور الداخلية والخارجية.
بالتأكيد وهي بهذه الصلابة والقوة والقدرة قادرة ـ بإذن الله ـ أن تقدم الخير الكبير والكثير ليس لشعب مصر بل للأمة العربية والإسلامية.
وفعلاً هناك رجال صادقون عملوا ليل نهار لوصول الدكتور/ محمد مرسي إلى كرسي مصر بعد عون الله، (شيخ ما شيخوك إلا رجال).
تبقى الكتلة الواحدة المتماسكة مهما كانت الأخطاء غير المقصودة هي الطريق الأوحد لبناء القوة لمواجهة الأعداء، فلا تعني الأفكار والتنظيرات شيئاً مهما كانت بلاغتها البيانية أو قوتها الفكرية، لا شيء بدون قالب جماعي يجسد ذلك ولعل الإخوان يجمعون ما بين البلاغة البيانية والقوة الفكرية وتلك الكتلة الصماء القادرة على مجابهة العدوّ للأمة والوطن العربي.
ستبقى كل الأصوات الحقودة على الإخوان في مربع (لن يضروك إلا أذى) وضجيج صوتي (يوشوش) يجب أن لا يُعبأُ به إلا ما كان منه صادقاً ويُستفاد منه لصالح مشروعهم وخدمة مصر والمصريين.
المطلوب صدق العمل، صدق الفكر، صدق القول، صدق السلوك وكل الصِدْقَات.
يجب أن يثبت حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين أن الأمة المصرية والعربية انتصرت فعلاً لا انتصر الإخوان ولا أظن إلا ذلك ومن الله العون.
صحف الأمس قبل معرفتها نبأ فوز مرسي ولم تتناوله لا تصلح إلا (لرشوش) الشيباني.
برلمان الوقاحة:
هل يدرك الثوار واللجنة التنظيمية أن مجلس النواب المنتهية صلاحيته هو علي صالح الموسع ليرفع شعار ضد هذا المجلس الموغل كل يوم في الوقاحة؟.
قبل إكمال عملية الهيكلة التي باعتقادي انتهت إلى نسبة 80% كما قال ذلك المحلل السياسي الأستاذ/ نصر طه مصطفى، لم يبق إلا حمادة والذي لا يشكل أي تهديد ولو بقي وهذا بحسب المتخصص بشؤون القاعدة والإرهاب سعيد الجمحي أن أحمد علي لا يملك ولم يمسك بالملفات الأمنية الخطرة، فليس أكثر من شاويش برتبة عميد.
فأولاً حلّ مجلس النواب أيها الثوار والثورة...
نحن الثورة والثوار مجلس الشعب والشورى وقرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي ولا أحد سوانا والدماء للشهداء والجرحى والمتحدث باسم الشعب اليمني.
أبو بكر القربى ومجلس النواب، ذاك ما تبقى من إعاقة في عملية التحول في المسار السياسي، أين لعنتكم لهم أيها الثوار (اللعنة ليس بمعناها التقليدي)؟.
كما أعطى عبد ربه وسام الشجاعة لأبطال قواتنا المسلحة والأمن بقرارات جمهورية علينا أن (ندمح) وجيه النواب الأغبياء الحمقى بالسواد كي يعرفهم الشعب أنهم أسوأ من ولدت نساء اليمن.
الخزي والعار عليكم أيها الأغبياء يا ...
نحتاج إلى قانون بقرار جمهوري لعزل النواب الحاليين سياسياً، فهم الكتلة الصالحية التي تُفُوْحَل بها على الشعب ونضحي بالطيبين معهم مش مشكلة ...
مجلس الوقاحة اليمني الغير شرعي لا أقبح منه إلا المجلس العسكري المصري الغير شرعي، ليمارس وقاحة وابتزاز في حلم زائد من صاحب السلطة عبد ربه هادي أن يرمي به إلى أقرب مرحاض.
لست مع الحكومة لكني ضد النواب النخامة.
أنا مع ارتفاع المشتقات النفطية 300% على أن توجد أوعية نظيفة وتعود لصالح مشاريع إستراتيجية والقضاء الفقر والبطالة لا أن نتسول الخليج ونفرط في السيادة والكرامة الوطنية.
لا عمرة لكم أيها اليمنيون:
لا زالت السفارة السعودية في صنعاء مغلقة أبوابها أمام استقبال جوازات العمرة، مما يحرم آلاف اليمنيين الراغبين في العمرة من زيارة بيت الله الحرام، إضافة إلى ما يلحق وكالات الحج والعمرة من خسائر مادية فادحة وإفلاس ولا مسؤولية محلية أو من الكَذَبَة أنهم خَدَمَة الحرمين الشرفين.
هذا الأمر يعود بنا لسؤال: هل كان هناك ما دفع أبرهة الحبشي لبناء كعبة القليس في صنعاء؟ هل تتذكرون العام الماضي عند موت الأمير سلطان أعلن العميل صالح الحداد ثلاثة أيام بأنوثة فاضحة ها نحن اليوم نتحرر ولم يحصل مثل هذا بموت الأمير نايف؟.
كل من يكره نجد وطهران هو إلى الوطنية أقرب ومن يقترب إلى أحدهما بغير ندية واعتزاز فهو العميل والوطن والوطنية منه براء.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد