;
صدام الحريبي
صدام الحريبي

المحاكمة وليس الاعتذار 1644

2012-09-15 02:20:52


هناك أصوات ليست بالقليلة ولا نستهين بها طالبت وبشدة بالاعتذار للمسلمين ممن أساءوا لرسول الله صلى الله عليه وسلم مؤخراً عن طريق عرض فليم يسيء للنبي صلوات ربي وسلامه عليه.. هؤلاء الناس الذين طالبوا بالاعتذار هم مسلمون وإخواننا فلا يحق لنا تخوينهم كما يفعل البعض ولا يحق لنا أيضاً القدح بهم أو التشهير، كونهم طالبوا بالاعتذار فقط، هم عملوا ما رأوه مناسباً وجزاهم الله خيراً, لكن برأيي ورأي الكثير أن الاعتذار ليس له أي فائدة، فقد سبوا وتطاولوا كثيراً ومن ثم اعتذروا وهذا يفتح الأبواب للكثير من الحاقدين لتمرير أحقادهم التي بدت من أفواههم، فاليوم وأمس وقبلها سبوا رسول الأمة وسبوا عرضه فإذا وقفنا عند المطالبة بالاعتذار، فيعلم الله ماذا سيفعلون في الأيام القادمة ..
أنا لا أحرض هنا على حمل السلاح أو إعلان الحرب أو التحريض بأي أنواعه، ولكن نقول بأن الاعتذار موضة قديمة وتعتبر سابقة خطيرة يتم من خلالها تبرير الجرائم التي يرتكبها أعداء الإسلام، فعلينا جميعاً الوقوف صفاً واحداً لنطالب الرئيس اليمني والحكومة اليمنية أن تطالب بمحاكمة كل من سولت له نفسه سب الأنبياء وسب حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.. كما هي رسالة نوجهها لكل الحكام المسلمين بأن ينسوا موضوع الاعتذار ويطالبوا بمحاكمة عادلة لهؤلاء الحاقدين وكل من يقف وراءهم ويدافع عنهم، فالمحاكمة أولى وأصدق وأصلح من الاعتذار الهزيل ..
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد