;
هشام عباس
هشام عباس

اللواء الأخضر يرفرف من جديد 1738

2012-11-15 03:17:49


منذ فترة ليست بطويلة تشهد إب حراكاً امنياً منقطع النظير، مذهلاً بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.. تحول أذهلني وأذهل الكثيرين من حولياً فإب التي مابرحت توصف قبل أشهر قليلة بعاصمة البسط والانفلات الأمنى لم تعد اليوم كذلك.
التحركات الحثيثة من قبل العطاب لإرساء أمن المحافظة أزالت لدي قناعة كانت مترسبة بأن الصامتين أبطء الناس انجازاً لكن تغيرت هذه القناعة منذ تعيين د/عبد القادر قحطان والعميد فؤاد العطاب.
مظاهر الضبط والربط في المحافظة ومصادرة قطع الأسلحة بثت في صدري شعوراً بالأمن والسكينة الداخلية وإن لم تكن قد اكتملت على أرض الواقع.
وما زاد استبشاري بالأمر ما حصل أمس الأول من اعتقال لسرطان الأراضي في إب والذي كان سبباً في إحراق الحاج الغرباني لنفسه مطلع العام 2010م، هذه أكبرت جهود الإدارة الأمنية في إب، ما جعل الناس جميعهم يشعرون بتحسن ملحوظ للأمن وقرب بزوغ شمس دولة العدل والمساواة برجال يعتد بهم أمثال العطاب..
أبناء إب لسان حالهم: سر لمثل هكذا خطوات سيادة مدير الأمن وستجدنا جميعاً جنوداً نكافح تحت أوامرك.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد