;
مالك فيصل الشعراني
مالك فيصل الشعراني

من سيكون العريس.. في بطولة الرئيس؟! 1733

2012-11-20 03:43:34


الجمعة القادمة الموافق 23 نوفمبر لن يكون هذه المرة كأس رئيس الجمهورية في نسخته الرابعة عشرة لكرة القدم في صنعاء أو إب أو عدن أو حضرموت أو الحديدة.. سيكون هذه المرة البطل جديدا من الحالمة تعز، حيث سيحتضن ملعب الصقر مسرحا للنهائي المرتقب بين الفريقين التعزيين الأهلي والطليعة بحسب طلب المحافظ الرياضي شوقي هائل، وبحسب تأجيل اتحاد الكرة للمباراة التي كان من المقرر أن تقام الخميس الماضي في العاصمة صنعاء.
وبرغم أن البطولة برمتها كانت بطريقة الوجبة السندوتشية السريعة وبطريقة الكلفته إلا أنني لا أنتقص من مستوى الفريقين الذي ظهرا به خلال سير مباريات البطولة ويكفيهما شرفا أنهما أزاحان ناديين من أفضل الأندية في الوقت الحالي وهما التلال والهلال على التوالي.
ونظرا لمستواهما المتميز والمتطور فنتمنى أن يكون اللقاء ساخنا ودربيا تعزيا خالصا بين جارين عريقين ومليئين بالندية والإثارة وأن يثبتا للجميع أن تأهلهما إلى المباراة النهائية لم يأت من فراغ أو بالصدفة.
فمن سيكون يا ترى العريس، ويقتنص كأس الرئيس الغالي.. العميد أم طاهش الحوبان.. دعونا ننتظر إلى يوم الجمعة القادمة.
قال رئيس اتحاد كرة القدم أحمد صالح العيسي في تصريحات صحفية الأسبوع قبل الماضي أنه لا يقرأ ولا يهتم بما يكتب في الصحف الرياضية عن اتحاده الموقر.
فأقول له كفى كذبا على الذقون.. ألم تقل لنا أكثر من مرة في لقاءات صحفية وبالتحديد مع الزميلتين الرياضة والثورة أنك تتابع وتقرأ الصحف وتهتم وتأخذ بالنقد البناء وتعمل على إصلاحه؟!!.
هل نسيت أنك قلت لنا ذات يوم أنكم تتمتعون برحابة صدر واسع وتقبلون كل الآراء.. فلماذا إذا يضيق صدرك مما يكتب عنكم ؟.. ألم تتشدق مرارا وتكرارا وتقول إن الإعلام شريك أساسي في عملكم وفي تطوير كرة القدم اليمنية؟!.. فماذا دهاك يا عيسي وتقول مثل هذا الكلام الذي يضرك أكثر مما ينفعك؟!.. ثم هل يعقل أن شخصا في منصب كهذا يتجرأ ويقول مثل هذا الكلام الذي يدينه؟!.. وهذا معناه أنك لا تلامس هموم الشارع الرياضي ولا يعنيك ما يدور في أروقه الأندية وسير مسابقات الموسم وعمل اتحادك المبجل.. ليتك لم تخرج عن صمتك.
شيخ أحمد كان بإمكانك أن تكذب علينا كما تعودت.. وتقول لنا كلاما طيبا تكسب به القلوب قبل الأقلام!!.. والله من وراء ال

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد