;
مالك فيصل الشعراني
مالك فيصل الشعراني

مهزلة جديدة! 1526

2012-12-10 04:19:12


يأبى اتحاد كرة القدم مرارا وتكرا إلا أن تظل سهام النقد موجه نحوه على الدوام من خلال افتعاله للأزمات، وما قام به الأسبوع الماضي من مهزلة جديدة تضاف إلى سجله الحافل بالمهازل، وهي تأجيل الدوري العام لكرة القدم حتى إشعار آخر.
أسئلة كثيرة يتداولها الشارع الرياضي مفادها.. لماذا تم تأجيل الدوري؟! وما هي الأسباب والمسببات والمصوغات القانونية وغير القانونية التي دعت إلى تأجيله إلى أجل غير مسمى؟!! اتحاد الكرة حيرنا وأرهقنا وأعيى من يطرح عليه الحلول الناجعة.
يا سادة يا عالم يا ناس.. الدوريات العالمية والأوروبية قد شارفت على إكمال النصف الأول منها والدوريات في دول الجوار قد مضى على بدئها شهور وأسابيع كثيرة.. ونحن أجهزوا عليه قبل أن يبدأ وزاد الطين بلة أن الجمعية العمومية هي من صوتت على قرار التأجيل هذه المهزلة الجديدة لاتحاد السبع العجائب جمعية الذمم التي دائما ما تردد بعد أية كلمة لرئيس الاتحاد.. من أجلك!.
يا أمام أحمد قلنا آمييين.. لا تعلقوا ولا تجعلوا المخصصات المالية شماعة لتبرير قرارتكم الارتجالية، فأنتم معرفون للقاصي والداني بفشلكم الدائم.
أمانة عليكم هل هذا الاتحاد يريد لكرتنا التطور؟!!.. وهل التأجيل هذا ولن يكون التأجيل الأخير بصالح لكرتنا ومنتخباتنا؟!.. عموما لن أطيل عليكم (منتخبنا الوطني الأول قادم على استحقاقات خارجية بطولة غرب آسيا وخليجي 21.. أتساءل كيف نطلب من لاعبينا تحقيق نتائج مشرفة وهم لم يخوضوا بعد ولا مباراة في المسابقة المحلية الأولى وليسوا مهيئين فنيا وبدنيا؟!).
يا عيسي يا شيباني.. يا لجنة المسابقات (النائمة) يا أعضاء اتحاد الكرة.. التاريخ لن يرحمكم، وسيسجل هذه المهازل السوداء والسقوط المريع لكرتنا في سجلاته بأن قيادتكم فشلت في قيادة الكرة اليمنية المظلومة والمقهورة والمغلوبة على أمرها.. وإذا لم تستح فأصنع ما شئت!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد