;
فؤاد المسلمي
فؤاد المسلمي

تاريخ فاصل في حياة اليمنيين 1295

2013-03-22 22:12:11


يوم الحادي وعشرون كان يوماً فاصلاً في تاريخ الثورة اليمنية وقطع أمال المخلوع في زج البلاد في حربٍ طاحنة لا تبقى ولا تذر .
يوم الحادي والعشرون تاريخ فاصل قطع التوريث أمام الطفل المدلل لطمعه بالسلطة والاستمرار بالقتل وتعذيب شباب الثورة وإخفاءهم .
يوم الحادي والعشرون كانت ضمائر اليمنيين حينها حية ولد حينها الجيش الحر وأعلن انحيازه إلى ثورة الشعب السلمية متعهداً بالدفاع عنها وحماية شباب الثورة الذي كانوا يعدوا كل وسائل الاحراق والتعذيب لأنهاء ثورتهم بكل الطرق كان حينها يصرخون الشباب من لنا غيرك يا لله, فشاءت الاقدار وأوقد الضمير الحي في قلوب اليمنيين بنصرة شباب الثورة .
يوم الحادي والعشرون يوم لا ينسى في تاريخ اليمنين .كان الانتصار الحقيقي لثورة الشباب وأحدث توازناً عسكرياً وانتقلت الثورة من الضعف إلى القوة مما جعل الطرف الأخر يبادر ويكتب خروجه من السلطة بنفسه .
يوم الحادي والعشرون كسر حاجز الخوف لدى كثير من مسئولي الدولة والقادة العسكرين والقبائل إلى الجهر بالولاء للثورة الشبابية مما أرعب القتلة والمجرمين وأحدث أكبر ارباك في صفوف المخلوع , مما جعله يستنجد بدول الخليج لإنقاذه من الموت المحتوم .
يوم الحادي والعشرون ولد الجيش اليمني من جديد وخروجه من قيادة العائلة  ليعلن قيادته وولاءه للشعب اليمني مما جعل دول العالم تأتي الي الشعب اليمني ويجمعون علي قضيتهم لم يشهد ها المجتمع الدولي من قبل .
شكراً لأنصار الثورة الذين غلبوا مصالح شعبهم وخطوا بدمائهم الزكية في جولة كنتاكي والقاع وتعز والحديدة وفي كل مكان ومن لا يشكر الناس على واجبهم لا يشكر الله.. 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد