;
صامد العامري
صامد العامري

تعز محرومة من التغيير 1492

2013-04-26 17:57:26


فترة وجيزة حققت فيها قرارات الرئيس هادي انتصاراً عظيماً للقضية التي خرج من أجلها الشعب وانتفض لينزع الخوف منها ويواجه أشد العوائق حتى يتحقق مبتغاة حتى يعيش حياةً كريمة تضمن له بناء مستقبل الأجيال من أجل الرقي والعلو بكـل همة وعزيمة وإصرار..
خُطى خطى بها هادي وحقق فيها كسباً واسعاً من المجتمع اليمني الذي كان في يوم من الأيام لا يدرك حقيقته كرجل دوله ولكن حين آلات الأمور وتغيرت جاءت الأيام لتثبت لنا أن اليمن تمتلك كل رجل فيها ملك ومن يعادي حقاً هلك ،هم حقاً صُناع القرار حينما توكل إليهم المهمة.
حينما تكون المصلحة هي للوطن أولاً, حينما يكون هناك شعب ثائر وحينما نظل نتّرقب المسار الذي تسير به البلاد بشكل مستمر هكذا تكون النتيجة.
الاختلاف في الآراء نتيجة والنقد البناء نتيجة الإدراك بأن الجميع من أجل الوطن نتيجة الاستماع للآخر نتيجة والعديد من مجريات الحياه تُعطي نتيجة من أجل تحليل الواقع ووضع حد وقرار يحقق كل المتطلبات تحت سقف الوطن أولاً.
اهتدى هادي بفضل استمرار الثورة وعمل على تحقيق دمج الجيش وهيكلته وهو يعتبر العمود الأساسي الذي بالفعل عليه تستطيع وضع كل الرؤى المنهجية وتحقيقها في ظل وجود جيش قوي يعلن وله المطلق لله ثم الوطن ،، بعد ما كان قد قُسم على أفراد حكم العائلة الاستبدادي
اهتدى هادي بفعل ضغط الثوار الذين قطعوا عهوداً على أرواح شهداءهم بتحقيق كافة أهداف الثورة التي خرجوا من أجلها.
الزوابع والأراجيف بشكل أو بآخر تحاول إرباك المسألة والخلط بين قوى المسار الثوري وقواها من أجل حدوث إرباك و"الصكع" عن المصلحة العامة للوطن.. ثورة في تعز وثوار في تعز وشعلة في تعز وشعلة على تعز مسيره في تعز وأخرى على تعز..
السيد الرئيس.. تعز مازالت محرومة من التغير الحقيقي بالرغم انتعاشها الدائم برياح التغيير السيد الرئيس.. تعز تدور عليها دوائر للنيل منها وهي أول من أسقطت دائرة الاستبداد..
 السيد الرئيس.. تعز يراد لها أن تُذل وهي أول من نادت بمعنى الحقيقي للنيل الكرامة..
 السيد الرئيس.. هناك من هم في تعز لإعطائهم دورات تدريبية لمعرفة ما هي مهامهم الحقيقية يا هادي أهدي هادي فهذه تعز التي لا تنحني شامخة بشموخ أبنائها الذين أدركوا حقاً انه قد وجب العيش بمستوى يرتقـــى إلى العهد الذي تركه شهداء الحرية.. نأمل الكثير من هادي لثقتنا التامة بالهادي.. وتستمر الثورة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد