;
ريم محمد
ريم محمد

رصاصة الرحمة على الثورة الجريحة!! 1123

2013-07-22 06:37:14


في بلد كاليمن تترقب الرصاصات الطائشة فرائسها في كل مكان لتهديهم موتاً مجانياً وتصنع منهم خبراً صغيراً لا يلتفت إليه الكثيرون، في وطني الذي أحبه كثيرا لم يعد شيئا رخيصا ومتوفرا سوى الموت، صار الموت خبرا يوميا كفنجان قهوتنا الذي نحتسيه بلا مرارة، فجائعنا في وطن كهذا لا حصر لها وجوعنا للأمان لا حدود له، ويوم انداحت الجماهير سيولاً في الثورة الشبابية السلمية ظننا وبعض الظن إثم أن هذه السيول ستجرف كل ما في طريقها من ركام التخلف وتجار الحروب ومحترفي القتل الجماعي المادي والمعنوي ولكن شيئا من هذا لم يحدث انتكست الثورة وتحولت لصلح قبلي لم يذبح فيه ثيران بل ذبح فيه شباب الثورة الذين اندفعوا بقلوب بيضاء وأحلام كبار وطموحات أكبر فلم يجدوا في نهاية الأمر وخاتمة المطاف سوى ساسة ومشايخ قبائل نسجوا لأحلامهم كفنا ولطموحاتهم قبرا وصلوا على ثورتهم صلاة الحاضر ..
أيها الموت المجاني المتوفر بكثرة أرعبتنا سأخبرك عن فريسة هي أحوج ما تكون لك، فريسة تبحث عن موت مجاني في هذا الشهر الفضيل ربما هذا الموت يشفع لها ويدخلها جنة الرحمن بعد ما عاشت ظروفاً قاسيةً لا يحتملها بش، فريستك أيها الموت لم تذق الطعام والشراب منذ حولين كاملين أتمت فيهما رضاعة الخيبة.. فريستك أيها الموت أشتعل الشيب برأسها ولم تكمل عامها الثالث بعد, تقوس ظهرها، واستوطنت التجاعيد وجهها، فريستك أيها الموت هي ثورة قتلت وما تزال تتخبط في دمائها ولم تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد، ثورة تلطخت بدماء الشباب وتبحث عن الغفران.. لأنها خذلت شعب الله الغلبان.. فريستك بانتظار موعد القطاف.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد