;
صدام الحريبي
صدام الحريبي

حرب عالمية! 1429

2013-09-01 16:58:05


مؤخراً يتداول البعض حديثهم حول احتمال وقوع حرب عالمية ثالثة بعدما توعدت دول غربية بضرب سوريا بعد إثبات استخدام العاهر دموياً بشار الأسد للكيماوي في ضرب مواطنين عزل وأطفال ونساء وشيوخ في سوريا الصمود... من يتحدثون عن هذه الحرب وبكثرة ويتباكون على سوريا وعلى عروبتها وجيشها وعن الممانعة والمقاومة الكاذبة هم أنفسهم من لم يتباكون إلى الآن على الشهداء الذين حصدتهم آلة القتل التابعة للنازي الفاشي بشار الأسد مع تزايد أعدادهم, بل وظلوا يصفقون له بقتلهم وهذا هو التصفيق الأخير باعتقادي.
إن احتمال حدوث حرب عالمية ثالثة لا توجد إلا في رؤوس فريقين فقط نبرأ إلى الله منهم وهم وكلاء أمريكا في العالم العربي ووكلاء روسيا كذلك حتى يتمكنوا من تصفية حسابات قديمة ليس لنا كعرب لا ناقة فيها ولا جمل, كما نلاحظ (سُبل) هؤلاء الفريقين فرحين وكأنهم سيتمكنون من تحرير القدس والقضاء على كل من سفك قطرة دم إنسان..
وحتى تكتمل الصورة سوف أربط بين حدث عزل مرسي والانقلاب عليه وقضية احتمال الحرب العالمية , فضرب بشار شعبه بالسلاح المحرم دولياً وتفكير أمريكا وأخواتها في ضرب ممثل (طبيناتها) النظام السوري بعد الانقلاب على مرسي وإفلات الحكم من يده ما هو إلا مؤشر إلى أنه كان في حسبان الدول المتصارعة بقيادة روسيا وأمريكا إذا وصلت الأمور إلى ما هي عليه وفكرت بالتدخل فستقف مصر حجرة عثرة أمام تدخلاتهم وستطردهم شر طردة, لأن جيش بحجم جيش مصر لا يستهان به البتة, ناهيك عن توقع السعودية وإيران بضربة (مدوخة) و (مجننة) يتلقوها من مرسي مصر كونهما يتدخلا بما ليس لهم فيه وهذا ما جعل السعودية تدعم ضد مرسي وإيران تصمت وأمريكا تتردد.. ما أردت توضيحه وباختصار هو أن مرسي وليس غيره كان قادراً على تغيير المشهد السياسي عالمياً وإعادة مجد العرب وبتر اليد التي تمتد من الغرب أو الفرس إلى عقر دارنا , لكن هذا ما رأوه خطراً يهددهم فقاموا بما قاموا به فيمصر وسوريا والقادم سيكون أشد..
ولذلك لن تحدث حرب عالمية إن شاء الله, ولن تسقط سوريا, ولا مصر, وهذا لا يراه إلا أعداء الإنسان والضمير, ولكن هم يريدون والله يفعل ما يريد ولن يكون إلا خيراً إن شاء الله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد