;
معاذ العودي
معاذ العودي

أسمع منا فخامة الرئيس!! 1084

2013-10-09 11:27:48


لماذا تمن علينا بأنك أتيت إلى السلطة واليمن مهدد بحرب أهلية.. ونسيت بأن سلفك صالح ظل يتغنى بهذه العبارة طوال فترة حكمه.. يصدقك الكثيرون وأنا منهم ولكن التأريخ سيكتب بأن الجيش المنضم للثورة هو من حافظ على الوطن وقبل بأن تقيل الشرفاء ورجال الدولة الأوفياء من مناصبهم مقابل إقالة العصابة.. والمرتزقة.
 حديثي إليك ولحكومتك:
 كل ما تحقق إلى الآن هو من فضل الله وجهود الأحزاب الملتفة حولك فلا تزايد على جيل الثورة...
وأنا أتابع مؤتمر الحوار والذي يظم مئة عضوا من الزمرة أبين الغالية وتكافئ اللواء الأخضر بسلاطين وأمة جدد وتنسى الوطن الشاسع .
حديثي إليك ولحكومتك: وأنا أتابع مسلسل الاغتيالات والفوضى وتعكير الحياة ولا شيء سوى التلميح الكاذب
 حديثي إليك ولحكومتك: إذا لم يستتب الأمن ويتوفر الوقود والمواد الأساسية للشعب وتقيل الفاسدين وترفع من قيمة القضاء ويقدم الجميع للمحاكمة ويتم إلغاء الحصانة خلال ما تبقى من عهدك الغير ممدد فأنت فاشل بامتياز والثورة لم تحدد يوماً قائد أو رمز.
حديثي إليك ولحكومتك:
 ليس ضمن التحريض الممنهج الذي تكذب به على قيادات المعارضة , فأنت لم تقول يوماً بأن صالح هو أساس كل التخريب ولم تحدد موقفك من الرموز الوطنية التي وقفة مع الثورة وأخص قادة الجيش وغيرهم .ولم تحدد موقفك من الثورة أصلاً ولم يتحرك الربيع اليمني تجاه القضايا القومية العربية و أخص مصر وسوريا ...
حديثي إليك ولحكومتك:
 بأن الشعب يعاني في جميع مؤسسات الدولة وجميع الخدمات تكاد معدومة ولهذا يجب ان تقر بفشلك رغم التأييد الوطني والدولي لسيادتك..
حديثي إليك ولحكومتك:
 بأن العاصمة صنعاء والمدن الرئيسية مفخخة بأسلحة العصابات والمأجورين وناهبي الثروة وسكوتك هو نهاية السلم وبداية الطائفية النتنة .
حديثي إليك ولحكومتك:
 حديث مطول وأخشى أن يمل من أراد أن يقرأ المقال ولكن سأنشر ما تبقى في وقت لاحق.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد