;
علي بن ناجي أبو هدره
علي بن ناجي أبو هدره

تدمير الكهرباء والنفط.. جرائم بكل المقاييس 817

2013-10-10 10:15:32


ما يحدث من أعمال تخريب لأنابيب النفط وأبراج الكهرباء تُعد جرائم بكل المقاييس, فمنذ أزمة 2011م والبلد يعيش في حالة من انفلات وفوضى أدت إلى حدوث خسائر اقتصادية كبيرة جعلت المواطن يعاني جراء ذلك الكثير من المتاعب والمعاناة.
وفي تصوري أن الوقت قد حان لأن تضع حكومة الوفاق حلاً لهذه الأعمال الإجرامية التي تزيد من معاناة وآلام المواطن اليمني.. يجب أن تعي الحكومة أن عليها تقع المسئولية الكاملة تجاه حماية مصالح الناس وأمنهم واستقرارهم.
على الحكومة أن تعمل على إيقاف نزيف الدماء التي تسيل في شوارع العاصمة والمدن الأخرى نتيجة الإرهاب وجرائم الاغتيالات وهذا لاشك بسبب الانفلات الأمني والتقصير الواضح من الأجهزة الأمنية.
وفي اعتقادي أن المواطن كذلك عليه تقع المسئولية, فأمن البلد مسئوليتنا جميعاً كأفراد وكمجتمع وكمنظمات وأحزاب وأجهزة ومؤسسات وحكومة.
علينا أن نواجه بكل قوة هذه الجرائم التي تعيق عجلة التطور والتقدم والازدهار في هذا البلد الذي ننشده جميعاَ.. ونقول لكل أيادي التخريب: اذا لم تتوقفي عن ارتكاب هذه الأعمال التخريبية والإجرامية, فاليمنيون لا شك سيقطعون كل الأيادي التي أضرت بمصالحهم ودمرت بلدهم.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد