;
نشوان الحاج
نشوان الحاج

اليمن وطن مكلوم بأبنائه 1296

2013-12-02 11:16:07


اليمن سلعة يتاجر بها الكثير من الناس, يتغنون بحبه ويعملون على خرابه, فباسمه يقتلون وباسمه يخربون ومن أجله يعطلون الحياة, يخربون المصالح, يقتلون في دماج ورازح حيث لا وجود للأمريكان والصهاينة, ومن أجله يعطلون الحوار ويعملون على إفشاله, يناضلون من أجل تقسيمه وتقزيمه, يقطعون الطريق تحت دواعي الخوف عليه..
كم هي معذبة هذه البلاد, يتاجر بها في أسواق النخاسة العالمية بدواعي حمايتها حفنة من الانتهازيين الذين حولوها من أرضٍ فاضت خيراتها على العالم إلى بقعة قبيحة الطلع والطالع, أرض الإرهاب والموت والعذاب, بعدما كانت العربية السعيدة أضحت اليوم أسيرة لنزوات بنوها الذين أورثوها الجمود والجحود وجعلوا أهلها فيها أغراباً والأغراب يلقون فيها الترحاب.
هناك أناس طالما أصموا أذننا بشعارات الوطنية, هم اليوم أكثر الخلق إجراماً وألماً للوطن, يعرقلون, يقتلون, يغتالون, يخربون, يعطلون, ليشبعوا نزوات طالما أخفوها لدواعي أمن الوطن.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد