;
2013-12-04 18:51:24


يبدو أن ثورتنا لا ثمن لها والخيوط التي كانت تشدنا قطعت ورميت في وجوهنا وها نحنُ اليوم أمام شبح الموت الحوثي الذي يظن انهُ سيقودنا بشراعه إلى اليأس.. إلى دين اتخذه على هواه, الظلم والافتراء والجبروت.
أيام دماج أصبحت شبه عارية وها هي تسير بنا الأحلام بعيداً, نتناسى كل ما يدور حولنا, نشد الغطاء على رؤوسنا كي لا نشعر بمن حولنا, كيف نتناسى والموت سياتي إلينا لا محالة, لطالما ونحنُ صامتون والعقبات قد ذللت.
نتساءل كغيرنا: لما حكومتنا هنا صامتة؟, لما لم نسمع صوتها بكف الأذى عن دماج؟, إلى متى سيبقون في هذه القيلولة؟, هل ينتظرون أن تتسع الكارثة وتمتد مجازر وجرائم الحوثي إلى أماكن أخرى من هذا الوطن, ويبدأ ممارسة هواياته كيف يشاء؟.
أرواح دماج تصرخ وأيادي نسائها وأطفالها مرفوعة, أين أنتم يا أهل السنة, أرواحنا تزهق بلا ذنب, جعلوا نهارنا ملطخاً بالدماء وأحلامنا قطرات نداء.. الضجيج يعب بأنفاسنا, نريد أن نستريح بموطننا, أترضون أن تطرح حياتنا على حافة الطريق؟.. لكنهم يعودون ويجيبون على انفسهم: لا لن نستسلم, لكننا نريد الأمن والأمان.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد