;
لينا صالح
لينا صالح

نبضات...!! 1265

2014-02-10 11:00:33


نبض (١)

عن بند الشريعة في مخرجات الحوار..

 نحن نريد الشريعة الإسلامية، أن تكون المصدر الوحيد للتشريع، وليس المصدر الرئيسي، أو لسنا شعب مسلم!.. فلماذا يفرض علينا الخارج إملاءات في أمور تخصنا وحدنا، وهي من صلب عقيدتنا، الأمر جداً خطير، أن تصل التدخلات إلى ديننا ومقدساتنا!، فاقت حدود الوصاية كل تصور، على اليمنيين واجب هام، وذلك عند بدء مرحلة إعداد الدستور الجديد.. أن يبادروا بحملة ضغط قوية وفعالة، في الشارع والقنوات والإعلام والمؤسسات، لتعديل نص الشريعة، وجعلها مصدر التشريع الوحيد! لا نرضى بغير دين الله وحده تشريعاً وحياة, فليفهموا هذا نحن شعب مسلم.. والإسلام عندنا دين وحياة، ومنهج متكامل.

نبض (٢)

ثورة القبائل والعشائر في العراق العظيم اليوم هي في محلها ووقتها، فمستوى الظلم والانتهاكات التي قامت بها إيران في أرض الرافدين منذ ٢٠٠٣م، عن طريق رجالاتها المتطرفين من عصابة اللصوص والقتلة، الذين يحكمون العراق في المنطقة الخضراء.. فاق كل الحدود.

نبض (٣)

السعودية: قرار بالسجن ٢٠عاماً لكل من يحمل شارة رابعة !!!..

التعليق: اترك التعليق لكم أنتم!.

نبض(٤)

المشكلة الحقيقية بمصر: ليست مشكلة مرسي، أو إخوان أو حكم، أو حتى صراع سياسي بين أطراف ما.. بل هي بدقة ووضوح: مشكلة عسكر يسرقون وطن بأكمله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد