;
لينا صالح
لينا صالح

نبض القلوب الثائرة 1136

2014-03-03 10:35:26

              
نبض(١)
مقارنة: قفص زجاجي عازل للصوت، وضع فيه رئيساً منتخباً شرعياً ليحاكم فيه.. بالمقابل محاكمة الدكتاتور المستبد مبارك نقلت على الهواء مباشرة، عبر جميع القنوات.. لم يكن هناك قفص عازل للصوت لمبارك.. مبارك المدلل هو وحاشيته الفاسدة!،السبب: مبارك لم يمنع من الكلام ولم يعزل صوته.. لأنهم يعلمون أن الرجل مدان ومستبد أمام شعبه والعالم، وبالتالي فهو صامت في زنزانته بل ويتوارى عن الأنظار، بينما الرئيس مرسي تم منع صوته عن الوصول للشعب، لأنهم يعلمون أنه لن يسكت بل سيتحدث ويفضح ويفند كل الأدلة الوهمية ضده، إنهم يخافون من صوته لأنه بريء من كل تهمهم الواهية، بل ويستطيع الرئيس مرسي أن يفندها دون محامي حتى!.. لهذا يخافون هذا الرجل العظيم الواثق بالله، المؤمن بقضية شعبه وحريته وثورته!.
نبض(٢ )
من أجمل ما قرأت:(لن تجد أرحم من الله.. تغلق على نفسك الباب لتعصيه.. وهو يدخل لك الأكسجين من تحت الباب لتتنفسه..)كم أنت رحيم يا إلهي..
معلومة:(الشخص الذي يسمع الأغاني أثنـــــاء الأذان لا يستطيع نطق الشهادة أثناء موته)..إذا لم تنشرها.. وتخبر بها غيرك.. فاعلم أن ذنوبك هي التي مــــنعتك.. أرسلوها، واجعلوا غيركم يتوب.. فأنا أحوج ما يكون إلى التوبة.
////////////////////////////////////////

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد