;
لينا صالح
لينا صالح

مستبدون..وخطايا! 1119

2014-03-11 13:35:06


 نبض(١)

أنظمتنا العربية الديكتاتورية المستبدة العائلية, ماذا تفعل؟.. تقوم بالإرهاب كله وتطبقه بكل حذافيره في تعاملها مع شعوبها, ثم يتهمون الشعب العربي بأنه (إرهاب..!)..هل رأيتم حاكما من حكام العالم المتقدم في الغرب يتهم ويصف شعبه بالإرهاب؟.. لم يفعلها غير حكامنا العرب.. تعسا لهم وتبا!.

نبض(٢)

السيسي في تسريب سجل له قبل الانقلاب:((الجيش أداة للقتل ولا يعرف القبض على الناس بل يقتل فقط!..)) إذن، اعترف الرجل بأنه مجرد قاتل..!.

أخيرا..!

نبض(٣)

الحوثي ليس سوى واجهة لنظام صالح المخلوع، ولقوى وجهات وأجندة خارجية لا تريد خيراً لليمن.. تؤكد الأيام والتجربة أنه لا يملك أي رؤية أو رغبة للمساهمة ببناء الوطن وتقدمه.

نبض ( ٤)

بافضل:((صالح استلم ٧مليارات دولار مقابل ترسيم الحدود مع السعودية..!))..اذن باع (صالح) أرضنا لآل سعود ب٧ مليارات دولار..! يا بلاشاااه.!!.

نبض(٥)

لا زلنا نذكر جيدا كلمة صالح للملك حسين عام ٩٣م، عند توقيع وثيقة العهد والاتفاق ((أعاهدك معاهدة الرجال على تنفيذ هذه الوثيقة)).. ثم رأينا لاحقا كيف تصرف صالح وكيف انقلب على تلك الوثيقة في اليوم الثاني وكيف نكث بوعده.. هذا الرجل متناقض مع نفسه, دوما يتعمد فعل عكس ما يقول تماما, هل هو مرض؟.

نبض (٦)

بدأت حملات تخريب وضرب أبراج الكهرباء.. لاحظوا مع اقتراب موسم الصيف أنها الحرب إذن على الشعب اليمني!.. حسبنا الله في كل يد تساهم من قريب أو من بعيد في قطع خدمة الكهرباء على أي قرية أو مدينة في أرض اليمن.. حسبنا الله وكفى.. وهل أعظم من الله؟.. حاشا, شكوناك يا رب كل من يعذب هذا الشعب ويخرب ممتلكاته..!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد