;
لينا صالح
لينا صالح

كذبة الفصل السابع! 1010

2014-04-02 12:00:10

                       

       نبض (١)

بخصوص قرار مجلس الأمن الفصل السابع.. عقوبات الفصل السابع على المعرقلين والمخربين.. ها هو الحوثي يفجر دور العلم والعبادة في القرى والبلدات التي احتلها مؤخراً بالقوة، ها هو مستمر باقتحام المدن والمحافظات، وهو مستمر بالعنف، والقتال!.. ويحشد في عمران وغيرها.. فهل رأى أحدكم عقوبات الفصل السابع.. على الحوثي.. يعني الفصل السابع طلع كذبة..!..!..طلع كله حبر على ورق.. على ما يبدوا..!.. يا للعار.. كيف منحنا الخارج كل هذه الثقة.. وكيف خدعونا.. ولازالوا يخدعونا.!.

      نبض(٢)

التايمز البريطانية: (عصائب أهل الحق) هي ذراع إيران في العراق وسوريا..

       نبض(٣)

الجميع مجمع ومتأكد ..حتى شفيق نفسه أن انتخابات الرئاسة القادمة بمصر.. هي مهزلة والتزوير فيها(أكيد)..تسريبات شفيق الأخيرة أكد فيها الرجل ذلك هذا الأمر، وهو ابن المؤسسة العسكرية.. وأحد أعمدة الانقلاب، ودولة مبارك!.. وشهد عليهم!.

       نبض(٤)

مادام أن الإنقلابيين بمصر.. ودول الخليج الثلاث المعروفة(عصابة الأشرار الثلاثة!)..توافقوا مع الغرب وأمريكا ..بأن صنفوا حماس بأنها منظمة إرهابية.. فإن هذا معناه بوضوح أنه: سيأتي يوم، تكون فيه إسرائيل:(دولة طيبة)و(مسالمة)،ومحبة للسلام وغير معادية للعرب!.. لن يكون هذا غريباً من هؤلاء أو عجيباً.. بل إنه صار قريباً جداً.. أقرب مما نتصور.!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد