;
رضوان البخيتي
رضوان البخيتي

ما عاد تشتوا من باسندوة 906

2014-05-12 15:42:10


خلال الأيام القليلة الماضية استقبل رئيس وزراء الولايات المتحدة اليمنية, رئيس ولاية بورتلاند الصومالية من أجل تبادل الخبرات والمشورة في مكافحة الفساد وكافة المجالات وبالذات المجال الأمني والاقتصادي..

مثل هذه الجهود الجبارة يجب أن يشكر عليها دولة رئيس الوزراء ويعد هذا الاجتماع العلني الأول الذي كشف الهاجس الذي ظل يراود اليمنيين عن سر نجاح الحكومة- التي يديرها شخوص ليس هم من الكفاءات الوطنية- لا تأخذ الخبرات إلا من الدول الأقل منها خبرة بدلاً من الاستفادة من خبرات الدولة الحديثة في العمل الإداري والأمني الاقتصادي وكأنه يريد أن يقول للشعب انظروا إلى من هو دونكم لكي لا تقولوا عني فاسد..

الجديد في الأمر أن دولة رئيس الوزراء عند مقابلته مع سفراء ورؤساء الصومال وما شابهها يبتسم ويضحك على العكس عند مقابلته أصحاب البنوك الدافئة وهذي من السياسات الحكيمة التي ينتهجها باسندوة..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

عدنان العديني

2024-05-20 00:34:14

ماذا يريد الحوثي؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد