;
خالد الآنسي
خالد الآنسي

على الرئيس كشف من يقف وراء هذه الأزمات 1093

2014-05-19 16:00:50


عليكم أن تتوقفوا عن التعاطي مع رئيس الجمهورية كقاصر لا حول له ولا قوة.. اليوم هو رمز للنظام الحاكم والذي يتكون من رئاسة الجمهورية ومن الحكومة بل هو الطرف الأقوى وصاحب الكلمة الفيصل فيما يتم الاختلاف حوله داخل حكومة الوفاق..

 اليوم هو المعني بالخروج للناس ليقول لهم من وراء هذه الأزمات.. من وراء كلفوت.. وكعلان وريسه.. إن كان سميع فاسداً فليخرج ويقول لنا ذلك وإن كان علي محسن معرقلاً يخرج يفضحه على الملأ.. يقول لنا من بيضرب أنابيب النفط.. موقفه من رفع أسعار الوقود.. يقول لنا مباشرة هل خائف من الحوثي أو مستقو به؟ هل هو خائف من المخلوع أم بيخوفنا به؟.. يقول لنا أيش الذي مش عاجبه في صخر الوجيه أم أن مشكلته مع صخر- كما يقال هو- رفض صخر أن يصرف له الأموال بالمخالفة للميزانية والقانون؟

 يقول لنا هل هو من يحكم أم الإصلاح؟ وإن كان الإصلاح من يحكم فما دور وزراء ومحافظو المؤتمر؟! هل بينه وبين باسندوة خلافات وهل باسندوة بيمثل التوافق أم بيمثل حميد الأحمر؟.. يخرج يقول لنا من الدولة التي بتصرف إرهابييها إلى اليمن.. يقول لنا على حساب من بنحارب الإرهاب؟..

نشتي يقول لنا من معه ومن ضده.. من المصدر المسؤول الذي جنبه بيصرح لصحف المخلوع بتصريح ولصحف المشترك بعكسه..

 نشتي يقول لنا ليش اختزل الجنوب في أبين وترك بقية الجنوبيين ينتظرون اللجان تلو اللجان واختزل الإرهاب في القاعدة وترك إرهاب الحوثي يقتل ويفجر وينتظر أن يكافأ باللحم والمرق..

نشتي من هادي يقول لنا أين راحت القرارات القوية؟.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد