;
لينا صالح
لينا صالح

صناعة حلفاء جدد بديلاً عن أنظمة مهددة بثورات! 1018

2014-05-25 18:39:41


  نبض(١)

يقال إن دعم ما يسمى بـ(تنظيم القاعدة) هو دعم (خليجي سعودي) ١٠٠ %.. ويقال إن (الحرب) الحالية في شبوة وأبين هي بـ(إيعاز وأوامر) من أميركا وحليفتها السعودية وذلك لإقحام الجيش اليمني في دروب ومستنقع وجبال الجنوب وصحاريه بغرض إضعاف الجيش، لأجل التمهيد لظهور قوى أخرى (الحوثي وغيره)على الساحة للسيطرة على الحكم والسلطة..

هذه القوى على علاقة وحلف وشراكة قوية مع الدول الكبرى وبعض الإقليم.. وستكون بمثابة ذراعهم وشريكهم الاستراتيجي في اليمن.. بديلا عن الشريك المباشر وهو النظام.. الذي يصعب ضمان التحكم في بقائه ونجاته من ثورات شعبية محتملة تطيح به مباشرة..!..

   نبض(٢)

أنباء غير مؤكدة تتحدث عن وجود اتصالات مباشرة بين عبدالملك الحوثي ومحمد بن زايد آل نهيان.. هل هذا صحيح؟!..

 نبض(٣)

خمسون عاما وهم يدوسون الشعوب العربية بحجة التصدي لإسرائيل لنكتشف الآن انهم يدوسون الشعوب منذ ذلك الوقت خدمة لإسرائيل.. كما قال الإعلامي الكبير/ فيصل القاسم..!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد