;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

الدكتور البلتاجي والشهيد صدام حسين 1112

2014-06-02 20:07:19


لست من الإخوان المسلمين ولا من الإصلاحيين ولكني عربي مسلم, تطربني مواقف الرجولة وتأخذ بكل وجداني ومشاعري، فعندما سمعت كلمات الدكتور/ محمد البلتاجي وهو في القفص وقف شعر رأسي هيبة وحماساً وإجلالاً لهذا الطود العظيم، وحقيقة أن الذكور كثر في أمتنا لكن الرجال قليلون والدكتور البلتاجي من هؤلاء الرجال القلة في أمتنا، ومما قاله:

 (هل تعتقدون أنني سأقف هنا لأدافع عن نفسي؟! أقسم بالله إن الإعدام والبراءة عندي سواء.. في سبيل الوطن والأمّة.. وحتى تعلم أجيال الأمّة من كان يقف في صفّ الحقّ.. ومن كان يقف في صفّ الباطل).

فله التحية والإكبار، وطريق الحرية لا يعبر فيها إلا الكبار.. وحقيقة.. بعد استشهاد الرئيس البطل/ صدام حسين- رحمة الله عليه- وما شاهدناه من ثبات نادر أثناء المحاكمة وأثناء الإعدام، قلت في نفسي إنه آخر الرجال في أمتنا، لكن موقف البلتاجي جدد في نفسي الأمل بهذه الأمة، وإن نساء العرب لا زلن ينجبن رجالاً مما يبشر بغدٍ أفضل ولو كره المبطلون.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد