;
لينا صالح
لينا صالح

قدر اليمن أن يحكمها عسكر دوماً 1012

2014-06-07 19:14:33


 نبض(١)

هل بإمكاننا أن نقول ونتأكد أن هادي سيء أو غير كفؤ، وغير خبير بالمرة ولا يفهم كيفية إدارة الدولة؛ مثله مثل صالح المخلوع، لان خلفيتهم العسكرية طغت عليهم.. فمن واقع تجارب الشعوب، العسكر دائما لا يصلحون أن يديروا بلداً، أي بلد، وبالذات مثل اليمن.. بكل تعقيداتها ومشاكلها والتحديات الجمة الخطيرة التي تواجهها..

نبض(٢)

حقا وكما قيل: سيكتب التاريخ؛ أن "حمدين صباحي" حصل على المركز الثالث.. في انتخابات رئاسية كان فيها مرشحان اثنان فقط!؛ "السيسي وحمدين"!!.. بعد أن حصلت الأصوات الباطلة على المركز الثاني في نسبة الأصوات!..

نبض(٣)

تداول الناشطون شهادات حية من قلب المعارك, تفيد بتخلي القيادات الحوثية المقاتلة عن أفرادها المقاتلين الحوثيين الموصوفين والمعروفين بالزنابيل وهم الذين لا ينتمون للعرق السلالي لطبقة الأسياد, بل وقام الحوثيون بتصفية وقتل الجرحى من قبل القيادات الميدانية للحوثي, حتى لا تكون عبئاً عليهم ولعدم قيمتهم كزنابيل عند السيد العنصري عبدالملك!.. معاملة غير إنسانية ولا أخلاقية ولا دينية، افتقدت لكل القيم والأخلاق، حتى لمرتزقتهم ومقاتليهم الذين يقاتلون في صفوفهم!..

 نبض(٤)

من أجمل ما قرأت: إنْ فقدت ونسيت مكان بذورك التي بذرتها؛ سيخبرك المطرُ أين بذرتها..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد