;
لينا صالح
لينا صالح

هل في الحكومة وزيرٌ للصحة؟! 1048

2014-06-10 20:20:16


نبض(١)

سمعنا قبل أسابيع، عن قرية كاملة في إحدى المحافظات، تبعث بنداء استغاثة للحكومة, بسبب انتشار وتفشي مرض السرطان فيها- نسال الله السلامة والشفاء لكل مرضى المسلمين- السؤال: وزير الصحة فين هو الآن؟, في أي دولة حطَّ رحاله الآن هو وعائلته الكريمة؟!..

 نحب نوجه له كلمة رجاء يسمعها، وهي : نعلم انك مشغول كثيراً "بالبزنس" مع كبرى شركات الدواء العالمية والغير عالمية ونعلم انشغالك أيضاً بالسفريات والسياحة.. إلخ، لكن نرجوك- لن تتعثر مشاريعك واستثماراتك الداخلية والخارجية تلك ان أنت نظرت بعين الرحمة والمسؤولية وقليل من الضمير الإنساني, ان كان فيك ضمير إنساني مثلنا وأعطيت قليلاً من اهتمامك الغالي لهذه القرية المنكوبة-انقذوا ما يمكن إنقاذه وانقذوا من تبقى, فانهم بشر.. أرواح غالية، لها محبون، وأهل لا ينامون الليل والنهار حرقة على ذويهم المرضى.. نرجوكم يا وزراء الوفاق الغير أمناء على مصالح واحتياجات هذا الشعب، وعلى الأمانة، وهذه المناصب والكراسي التي تجلسون عليها.. نرجوكم قليلاً من الإنسانية.. هل انعدمت فيكم بالمرة؟!.. نرجوكم انظروا إلى معاناة هذا الشعب!.

نبض(٢)

رائعة.. تأملوها:

يقال أن الفلبين والهند يطالبان بالانضمام لدول مجلس التعاون الخليجي.. قالا في عريضة طلب الانضمام:(احنا اللي مربيين عيالكم)!..

نبض(٣)

هل تذكرون حادث قطار الصعيد اثناء عهد مرسي، الذي راح ضحيته عشرات الأطفال.. ألا يبدو لكم اليوم انه كان ربما حادثاً مفتعلاً؟!..

نبض(٤)

هشام جنينة محافظ البنك المركزي السابق بمصر: حجم الفساد بلغ٢٠٠ مليار جنيه في العام الماضي٢٠١٣م..

يااااااه.. ما أكثر خيرات شعوبنا.. وما أكثر أموالنا التي أكرمنا الله بها.. كل يوم نسمع عن حجم سرقات وفساد ونهب وتجريف بعشرات ومئات المليارات هنا وهناك!.. نحن أغنياء ولكن هم جعلونا فقراء.. تباً لهم.. إنه بأموالنا المنهوبة تلك في كل دول الربيع العربي؛ يتم تغذية الثورات المضادة التي تعصف بنا.. يجب الإصرار والعمل الثوري الحثيث على إعادة كل الأموال المنهوبة والمهربة وإرجاعها للشعب العربي حتى ننهض على أقدامنا وتنتهي أزماتنا الخانقة المفتعلة- بإذن الله..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد