;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

سلامات للوزير شمسان ولا نامت أعين الجبناء 1274

2014-08-12 13:43:42


استهداف وزير الخدمة المدنية/ نبيل شمسان, استهداف للدولة المدنية المنشودة وقتل للشرف، كون هذا الوزير من المسئولين القلائل الذين وصلوا إلى هذه المواقع القيادية بكفاءتهم العلمية والتدرج الوظيفي.

إن استهداف هذا الوزير واستهداف أسرته بكاملها بإلقاء قذيفة "آر بي جي" على منزله ينم عن حقد دفين على النجاح والناجحين، كون المهنية في العمل تعتبر جريمة لدى البعض يستحق من يمارسها القتل والاجتثاث هو وأسرته لا فرق بين طفل وامرأة وشاب.

إننا نحمل الحكومة والجهات الأمنية بكل أجهزتها بشكل خاص مسئولية سلامة وأمن الوزير وكشف الجناة ومن يقف وراءهم وأن لا تقيد الجريمة ضد مجهول، فإذا بذلوا الجهد المطلوب في البحث والتحري فإنهم سيمسكون بالخيوط التي توصلهم إلى المجرمين، وليبحثوا عن المستفيدين من وراء هذه الجريمة الشنعاء ومن تضرر وفقد مصالحه الغير مشروعة من وجود الوزير على رأس هرم هذه الوزارة، ونتمنى على القوى المتصارعة الابتعاد عن المناكفات في مثل هذه القضايا الخطيرة، وأن يكون هم الجميع البحث عن الحقيقة والحقيقة فقط وكشف المجرمين ومن وراءهم كائنا من كانوا، لأن المناكفات تضيع الحقائق وتؤمن المجرمين الحقيقيين، ومن يداهن أو يقبل بمثل هذه الجرائم فهو ملعون ولا خير فيه لوطن أو مجتمع.

الحمد لله على سلامة الأخ الوزير/ نبيل شمسان ونؤكد على تحميل الجهات المختصة مسئولية حمايته وسلامته والعمل على كشف الجناة ومن يقف وراءهم، ولا نامت أعين الجبناء.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد