;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

قليل من الكلام ومزيد من العمل 1153

2014-09-25 21:21:06


بالصدق والعزيمة والتسامح وعدم اجترار الماضي ممكن نتجاوز كل الصعاب وننقذ الوطن من محنته.. ما عدا ذلك فهي الكارثة، لذلك على كل القوى أن تستشعر مسئوليتها وتتنازل لبعضها من أجل الوطن, فليس في الوطن منتصر ومهزوم لأننا في النهاية إن لم ندرك واجباتنا نحو وطننا ونتقبل بعضنا بتبايناتنا وكل طرف يقبل الآخر كما هو لا كما يريد؛ فإننا جميعاً سنكون مهزومين.
 وما أحوجنا إلى أن نتخذ من ماضينا دروساً وعبراً نستفيد منها، فالوطن لا يحتمل مزيداً من النكبات وقد بلغت المعاناة في المواطن مبلغها واصبح يتوق إلى توفير أدنى متطلبات الحياة، فليستشعر المتصارعون ذلك ويدركوا أن هؤلاء البسطاء أمانة في أعناقهم فغالبية الشعب يعاني فقراً في الغذاء وانعدام الدواء واضطراب في الأمن وسوءاْ في القضاء، فالواقع بحاجة إلى إصلاح إداري سريع انعاشاً لروح المواطن المنكسرة، فقد شبع الشعب من الكلام؛ فالكلام لا يشبع جائعاً ولا يكسو عارياً ولا يؤمن خائفاً..
 فقليل من الكلام ومزيد من العمل النافع وفق رؤية شاملة ومستوعبة لواقع الناس واحتياجاتهم. 


الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد