;
أروى عبده عثمان
أروى عبده عثمان

لنوقف محاكم التفتيش 1048

2014-10-09 11:47:17


لنوقف جائحة العنف والتدمير الذي تقوم به محاكم التفتيش لأنصار الله باسم " دور المظالم":

لا نستهين بورقة أمر الحضور القهري للمواطن الكمالي.. لا تستهيني أيتها القوى المدنية ومنظمات المجتمع المدني وكل من يرفض هذه الاستباحات المجانية العابثة بحياتنا وأمننا، بما يسمى، بـ" دور المظالم.. التي تمارسها مليشيات أنصار الله" اللجان الشعبية" إنها لا تقل عن محاكم التفتيش في خطورتها على حياة المواطنين، كونها تستقوي بمنطق الغلبة والاستقواء بالسلاح والقداسة.. لإرهاب السكان..

إننا أمام آلة جهنمية ستدمرنا.. فهم يصوغون أنفسهم على أنهم القضاء، والعدل، والقانون (البديل) عن مؤسسة قضاء الدولة، وسبق أن فعلتها الخمينية في إيران، وأثناء سقوط الأندلس، وفي أوروبا أيام الحروب الدينية، وكذلك الأنظمة الاستبدادية، واليوم القوى المليشياوية المسلحة.. كيف تشوف وووووووووقطران، و ياقضاة اليمن الشرفاء ويا خيواني، ويا مقالح، أنتم أكثر من غيركم جربتم الخطف والسجن والتعذيب والانتهاكات!! أينك د. يا أحمد شرف الدين.. الله لا غيبك!!!

****

من غير أصه، نزل سبابتك يا عبد الملك، أين خُمس الشرائف، فلم يصل حتى اللحظة، اليوم رابع العيد ولا نخس لا منكم، ولا من "اللجان الثورية" زلجتم تقشوطوا الدولة، والمعسكرات لا خليتم دبابة ولا رصاصة، حتى كرتون الفول تفيدتوه.. المهم نصيبنا نحنا النسوان "الشرائف" من مبدأ "للذكر مثل حظ الأنثيين" لا نريد مساواة، المهم، لا تقلقوا فكل شريفة مننا معها حوش يسع دبابات، وبالمثل مدرعات، ولوريات، وشاصات، ومدافع ومكاتب، وغرف، ..الخ.

المهم أذكركم قبل موعد خطاباكم الإلهي نصيبنا من الدولة الغنائمية التي غنمتموها بساعات.. فـ " مروا" القضاة العكفة" ديوان المظالم " من مقسمي الغنائم بنصيبنا، وسنبكر الصبح وقد تحت شباكنا: 5دبابات، و5شاصات أوالي ورشاشات، 10 مدافع هاون، وراجمات صواريخ .. و10دانات عفش، 20 شوال بيس فرانصي ولا ورق، مش مشكلة.. ولا تنسوا خُمس الذهب والبقع، ( للعلم والإحاطة أن هذه الغنائم التي ذكرتها نصيب الشريفة الواحدة.. مش كلنا.

 (ملحوظة):

(1) أي زيادة في تمددكم براً بحراً جواً، قبراً، كهفاً، إعتصاماً.. تذكروا نصيبنا سيدي.

(2) إذا قد قشوطتم وغنمتم الطائرات.. الله الله نصيبنا منهن..

بانتظار خطابكم سيدي!!!

من صفحتها على الفيس بوك

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد