;
أروى عبده عثمان
أروى عبده عثمان

الإرهاب لا يفرق.. فالكل ضحايا 984

2014-10-10 11:03:05


ألمي على الضحايا من الأطفال والشباب والرجال.. الخ.. ألمي على الأمهات والأهل هذا الحزن الذي لن يمحوه سوى وجود الدولة الوطنية تضمن حقنا بالحياة والأمن والأمان.. وإلا ستستمر مشروع العنف والعنف المضاد.. آن الأوان لأن نوقف مشاريع الموت والشهادة والانتقامات ببناء دولة ومؤسسات، لعمار الإنسان عقلاً وجسماً وروحاً، آن الأوان لأن نستثمر في التعليم والتكنولوجيا، في حضرة هذه الأساسيات، ستجف منابع الإرهاب.

إنا لله وإنا اليه راجعون.. رحم الله ضحايا هذا البلد البائس.. الذي كل شيء فيه غال إلا دم أبنائه..

*****

رجعوا الأطفال إلى أحضان أمهاتهم.. يعيدوا.. يكفي الدماء المجانية التي تراق على العدم، من أجل العدم.. كرسي السلطة يلعن أبوه، وليذهب إلى الجحيم.. اتركوا الأطفال يعيشون طفولتهم، ويتعلمون، ويرسمون، يزرعون.. مذبحة التحرير معظم وقودها من الأطفال.. آن الأوان لتحكيم العقل والاشتغال سياسياً لا إنفعالياً ثورياً قارحاً، ينذر بالمزيد من الفوضى والدم، أي: الإرهاب.. قلوبنا مع الضحايا وأهاليهم.. ربنا يعصم قلوب الجميع بالصبر.. ويعصم قلب الوطن بالصبر على أبنائه العابثين به.

من صفحتها على الفيس بوك

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد