;
صلاح الشاطر
صلاح الشاطر

إلى المقاومة.. 863

2016-08-16 13:37:08


طفل في السادسة من عمره يسكن في أحد أحياء العاصمة صنعاء كان يمشي أمام منزلهم، فأتى إليه بعض الأطفال من جيرانه من الذين ينتمي آباؤهم إلى جماعة الحوثي وصالح فسألوه: هل أنت مع السيد، فقال لهم: نعم..

ذهب الطفل وهو يجري فوجد عمه في الطريق وقال: يا عمو، عيال حوثيين جاؤوا لعندي وسألوني وقالوا أنت مع السيد، خدعتهم وقلت لهم نعم، وأنا يا عمو مش مع السيد ولا مع الحوثي ولا مع عبدالله صالح بس خدعتهم، ولما تدخل المقاومة ويكون معي سلاح بروح لعندهم وبقول لهم أنا مع المقاومة ومع حمود المخلافي وما بيقدروا يعملوا شيء..

أقسم بالله بأن هذا ما قاله الطفل بدون زيادة أو نقصان، ولذلك وجب على المقاومة احترام آلاف من أمثال هذا الطفل الذي صدق وعدهم، واستخدم المراوغة للدفاع عن نفسه وهو حالياً ينتظر المقاومة ليقول الصدق وليوضح للأطفال بأن مراوغته كانت لظروف وأسباب وأنه ليس كاذبا، بل الظروف هي جعلته يقول كلمة لا يحبها..

هل ستسمح المقاومة لهذا الطفل بأن يعبر عن رأيه للأطفال ويقول ما في نفسه، هل سيأتي اليوم الذي يقول فيه (سامي) لجيرانه الأطفال: أنا مع المقاومة، وضد سيدكم الأحمق وزعيمكم الكاذب؟؟

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد