;
عوض بافطيم
عوض بافطيم

دولينا..يا عيسي 796

2016-08-24 11:58:23


بالطبع سعد الجميع في وادي حضرموت وحضرموت عامة بان يحصل احد حكامها المجدين على الشارة الدولية في تحكيم كرة القدم بعد أن خلت الساحة منهم مؤخرا وذلك بحصول الحكم أكرم جمعان باكرامة من سيئون وادي حضرموت على الشارة الدولية قبل عامين.

ولكن فرحتنا لم تدم سوى هذين العامين حيث علمنا مؤخرا من مصادرنا الموثوقة ومن الحكم نفسه عن عدم ترشيحه لتجديد الشارة الدولية للعام 2017م من قبل اللجنة العليا للحكام بسبب خلافات مع لجنة الحكام فرعكم بوادي حضرموت وبسبب تجاوزه للائحة الحكام المنزلة من قبل اللجنة وتحكيم مباريات فرق حارات.. أكرر حارات !!!!.
وهذا النشاط ليس مركزيا أو على المستوى المحلي أنما هو نشاط شعبي تنظمه شخصيات رياضية أو الفرق نفسها أو الأندية بمعنى انه نشاط لا يترتب عليه التزامات توجب العقوبة على الحكام أو غيرهم.

وكان بإمكان تلافي العقوبة من خلال الجلوس والتفاهم بين لجنة حكام الوادي والحكم باكرامة ولكن نظرا لان النية مبيته لإلحاق اكبر ضرر بدولينا فقد تم إخطار لجنة الحكام العليا بالأمر وبالخلافات وقناعهم بضرورة عقابه هذا العقاب المجحف بحق الوادي وحضرموت ككل وليس الحكم فقط.
لذا ومن منطلق الحرص على منجزات وادينا في مجال التحكيم وخاصة شارة باكرامة الدولية والتي حققها كأول حكم من وادي حضرموت يحصل عليها بعد تاريخ طويل لجهود عدد مميز من الحكام مروا على الساحة الكروية نرجو من شخصكم الكريم الشيخ احمد صالح العيسي كرئيس للاتحاد اليمني لكرة القدم والأمين العام د/ حميد شيباني التدخل لمنع حرمان وادي حضرموت من شارته الدولية وإعادة إدراج اسم أكرم باكرامة في لائحة المشمولين بتجديد شارته الدولية للعام 2017م وعدم إدراج اسمه يعني إلغاء وجود اسم محافظة حضرموت بشكل عام في خارطة الحكام الدوليين.
أملنا كبير فيكم وفي الخيرين من أعضاء الاتحاد اليمني لكرة القدم لإعادة المياه لمجاريها وعدم إيقاع الظلم بكرة حضرموت.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد