;
عبد الخالق عطشان
عبد الخالق عطشان

نداء عاجل لقيادة الشرعية 913

2017-02-01 07:42:59

شكراً جزيلاً أنكم نظرتم بمنظار الإنسانية للمواطن الذي أرهقه حكم الطاغوت الكهنوتي، صرفتم المرتبات للجميع دون استثناء ودون احتيال باسم المجهود الإجرامي و دعم اللجان العبثية ...
لقد كان موقفاً نبيلاً أن منحتم بعض الحقوق المسلوبة من قبل الحوثيين لأصحابها فأعدتم الأمل بعد الألم وأعدتم الإبتسامة إلى مُحيّا الطفل والمرأة والشيخ وفتحتم فتحة للنور في سور البغي والتمرد المليشاوي فانساب النور يُبشِر بمستقبل مشرق يحمل معه تباشير دولة النظام والقانون وجمهورية الحرية والعدالة والكرامة.
قادة الشرعية:
وأنتم تناضلون وتقاومون لتمنحوا المواطن حقوقه التي كفلها الدستور والقانون ومنها إعادة الحقوق المالية لأصحابها وليتكم كنتم حاضرين حينما استلم الرواتب الجوعى والمحرومون والمغبونون والمظلومون لتدركوا حجم السعادة التي أدخلتموها في قلوبهم فقد سِعد المواطن وخرجت النساء والأطفال في وقفات رغم التضييق والخناق المليشاوي تشكر جهودكم و أنها أتت عبر وسيلة مستقلة غير خاضعة لاستقطاع ونهب المليشيا ألا وهي ( الكريمي) فامضوا بهذه الوسيلة وبأي وسيلة لا يكون للمليشيا سلطان عليها والتحكم بها .
واحذروا أن تسلموا هذه الحقوق لمؤسسة (كاك بنك) والتي اتخذها الحوثيون وسيلة لتوقيف مرتبات المناوئين لظلمه وللاستقطاع منها كونه يهيمن عليها ويقمع بها مخالفيه. هذا نداء المظلومين من المشردين والملاحقين و المعتقلين نرفعه إليكم مؤملين من الله ثم منكم سماعه وتلبية ما فيه .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد