;
إياد صالح
إياد صالح

الطاووس ولعنة الانتقام من ذمار 860

2017-03-07 06:32:36

سيعود عادل الطاووس- مشرف الحوثيين- إلى مدينة ذمار ويبطش بهم من جديد وبشكل أشد من ذي قبل.
سيعود الطاووس وفي جعبته انتصار وهمي، ويمارس التنكيل بحق أبناء ذمار، ولن يستطيع أحد الوقوف أمامه حتى حوثيو ذمار وهاشميوها، الذين أصبحوا في موقف لا يحسد عليه أمام الهاشمي القادم من كهوف صعدة.
ستحل لعنتين في وقت واحد على ذمار وسكانها، فما قبل أحداث عتمة ليس كما بعدها ولن يعود ذلك الزمن الذي يتمناه متحوثو ذمار قبل الناس جميعاً، فقد شهدت عتمة مقتل أخ عادل الطاووس المدعو "زيد" ولا تزال المليشيات تكتم الخبر، فيما يقول البعض منهم إن إصابة الطاووس الصغير إصابة خطيرة جداً.
لعنة الانتقام من ذمار في مقتل أخيه زيد، ولعنة الاغتيالات التي أتقنها الطاووس ومارسها قبل أيام بحق أحد قيادات جماعته "يحيى موسى" الذي حاول منع الطاووس من اجتياح عتمة، لكنه أصبح في عداد الموتى بنيران صديقة نفذها مسلحون مجهولون حوثيون.
ستصدر الأوامر بالبطش والتنكيل وهدم كرسي الزيدية فوق مؤسسيه وصانعي الكرسي المترهل، فأيام الطاووس بذمار أصبحت معدودة، واقتراب تعيين مشرف للمحافظة من أبنائها بات قريبا، لذلك سنرى العجب العجاب خلال أيام قادمة ويشهدها مسرح كرسي الزيدية على أيدي لاعبين يدعون أنهم من العائلات الهاشمية.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد