;
هناء صالح
هناء صالح

'الحوثي وعقدة عفاش'.. 733

2020-10-07 08:02:30

بعد مقتله، كذبوا وقالوا إنهم قتلوه وهو هارب باتجاه 'مأرب'، حتى يظهروه للشعب أنه جبان، وعميل مع التحالف! فكشف الشعب زيف هذه الكذبة، وعرف العالم كله أنه قتل في منزله وهو يواجه الحوثة مواجهة الأبطال!

shape3

وكذلك، بعد مقتله مباشرة، أعلنوا أنهم عثروا على أطنان من 'الذهب' مخزنة في بيوته، ونشروا صوراً مزيفة، حتى يغضب الشعب منه ويحقد عليه لاستئثاره بالثروة، ففضحهم الشعب مرة ثانية، حين طالب الحوثة بصرف المرتبات من ذهب عفاش الذي ظفروا به!

وبعد 'الهروب' و 'الذهب'، روجوا لموضوع الصواريخ التي قالوا أن عفاش سلمها 'للمارينز الأمريكي' ليفجرها ويتخلص منها، على أنها أسلحة تهدد أمن المنطقة، وأظهروا فيديو بالعملية، كما قالوا، والحقيقة أن الفيديو الذي نشروه هو لصواريخ وألغام تالفة، وهكذا في كل مرة يريدون تشويه عفاش، تذكر الناس أيام عفاش، وصلوا وسلموا عليه، وأكثروا من اللعن على الكاهن الحوثي!

هذه المرة الحوثة اختلقوا كذبة جديدة، وهي العلاقة بين نظام 'عفاش' و 'إسرائيل'، وزيارة وفود إسرائيلية إلى 'صنعاء'..

هناك مثل يمني يقول 'ما يكذبوا إلا على من مات'.. والحوثة يطبقون هذا المثل، فعفاش مات، وهم يكذبون عليه، لكن لا أحد يصدقهم، سواء كذبوا على 'الأحياء' أم على 'الأموات'..

الحوثة في الأصل، لا يتحرجون من الكذب على الله وعلى الرسول، فكيف سيتحرجون من الكذب على

عفاش أو غير عفاش..

الحوثة يفسرون القرآن على كيفهم وحسب أهوائهم، ولا يخافون من الكذب على الله، فكيف سيخافون من الكذب على الناس..

شاركوا المنشور للتوعية.. 

وسلام الله على 'عفاش' يوم ولد ويوم مات ويوم يبعث حياً، ولعنة الله على الكاهن الحوثي يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث قاتلاً ومجرما وكذابا وعنصريا..

هناء صالح.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد