يا نفس ما تشتهي
بقلم/ أحلام القبيلي
نشر منذ: 5 سنوات و 5 أشهر و 9 أيام
الخميس 04 يوليو-تموز 2013 07:08 م

إحدى الناشطات الثوريات في الربيع العربي كما يسمونه قالت سابقاً " إذا خرج على الحاكم ثلاثة أشخاص فقد سقطت شرعيته "؟
وكان هذا هو منطق الثوار.. واليوم إذا خرج على الحاكم عشرة ملايين فهناك عشرون مليوناً يؤيدونه؟؟
وهاهم في مصر يريدون أن يسقطوا مرسي بنفس الأساليب التي اسقطوا بها مبارك مع الفارق الكبير بينهما.
قلنا لكم تريثوا , تعقلوا , لا تأسسوا للفوضى ولا تدخلونا في النفق المظلم؟؟
نصيحة عمو حسن:
لي من الإخوان طلب واحد فقط:
أن يقلعوا عن اعتبار ما يحدث في صالحهم تعبيراً عن إرادة الله وما يحدث في غير صالحهم تعبيراً عن إرادة الشيطان.. أتمنى أن يعتبروا كل الأحداث الإيجابية والسلبية فعل بشري لا أكثر.
" علي سيف حسن"
غلطتم يا شباب:
استعان الشباب المستقل في ثورتهم ضد الأنظمة الظالمة بأحزاب المعارضة المتعطشة لتولي السلطة و تيارات الفت السلطة.
والمثل يقول:
لا تخلي عزب يخطب لك
ولا مولعي يلقط لك
نقدي لكل من: صادق الأحمر:
ابتعد عن لغة التحقير والتهديد والتسفيه والاستهزاء, فالمشيخة أكبر من ذلك
محمد قحطان:
الكلمة الطيبة تكسر العود اليابس وكلماتك الـ" ..." كسرت ظهر الشباب في الساحات أكثر من مرة.
الرئيس هادي:
أدائك إلى الآن مقبول ونسأل الله له حسن الختام وشر التمديد
بن عمر:
نريد حلول طويلة الأمد مش كلما قفيت رجعوا يتضاربوا
شوقي هايل:
بيدك أن تفعل الكثير لكنك لم تبدأ بعد
حكومة الوفاق :
 هي أسوأ حكومة على الإطلاق, فقد اتفقوا على خدمة أنفسهم وأحزابهم وأتحداكم أن تخبروني باسم شخص لا يستغل منصبه ووظيفته لخدمة نفسه ومن يوالي ومن يحب.. والدليل صخر الوجيه.