آخر كلام عندكم؟
بقلم/ أحلام القبيلي
نشر منذ: 5 سنوات و 4 أشهر و 28 يوماً
الأحد 14 يوليو-تموز 2013 06:20 ص

تعلق أمي حفظها الله تعالى على الأوضاع بقولها "لخبطونا" وأحياناً تقول "خبطونا", وهذا هو واقع الحال "لخبطونا وخبطونا", الساسة وأصحاب الفضيلة العلماء والثوريون والنشطاء تتغير فتاواهم وتصريحاتهم وتعليقاتهم ومواقفهم من حين لآخر ونحن بصراحة "ملخبطين" ونريد منهم آخر كلام مش شور وقول "سبره حنجه بطله شريم".
أيش آخر كلام عندكم يا جماعة حتى تتضح الأمور ولا تؤسسون للفوضى كما حدث ويحدث في مصر ويريد البعض أن يكرره في اليمن وتونس وليبيا, نسال الله السلامة.
هل يجوز الخروج على الحاكم أم لا؟, الحكم للصندوق أم للشارع؟.. ولا تقولوا لي نحتكم لشرع الله, لأني لا أعلم ماذا يقول شرع الله, هل يقول الحكم للصندوق أم للشارع, أم الحكم للأغلبية, أم إذا خرج على الحاكم جماعه فقد سقطت شرعيته, كما قالت إحدى الثائرات العالميات " إذا خرج على الحاكم ثلاثة فقد سقطت شرعيته"؟.. المكوث في الشوارع والاعتصام فيها وتعطيل مصالح الناس حلال أم حرام؟, المرأة أقرب ما تكون إلى الله تعالى وهي في بيتها أم في الشارع؟, تدخل العسكر دليل وطنية الجيش أم خيانته؟, أيهما أولى بالإتباع الشرعية الثورية أم الشرعية الدستورية؟, لحوم العلماء مسمومة, أم حلال, وهنيئا مريئاً؟, أم أن هناك علماء لحومهم حلال وآخرين لحومهم مسمومة؟, التحالف مع الشيطان لدفع ضرر السلطان حلال أم حرام؟, السباب والشتائم والقذف في ساحات الثورة جائز أم غير جائز؟, الدعم الأمريكي لنظام ما, دليل شرعيته أم عمالته؟, الزحف نحو القصور الرئاسية والهجوم على المقرات الأمنية والحكومية فعاليات ثوريه أم تصرفات همجية؟.
دعاء اليوم:
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.
عودة إلى وكيل آدم على ذريته
وكيل آدم على ذريته
أحلام القبيليما زلت مقتنعة!!
أحلام القبيلي
أحلام القبيليالظروف تحكم
أحلام القبيلي
أحلام القبيليالزوج أو القبر
أحلام القبيلي
أحلام القبيليتخفيضات...!!
أحلام القبيلي
أحلام القبيلييا نفس ما تشتهي
أحلام القبيلي
مشاهدة المزيد