افعل ما تشاء يا أوباما
بقلم/ أحلام القبيلي
نشر منذ: 5 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام
السبت 07 سبتمبر-أيلول 2013 05:33 م

يقول السيد أوباما إن الضربة الأميركية ضد سوريا ضربة تجميلية ومحدودة ولكن كما يقول المثل "أسمع كلامك أصدقك, أشوف أمورك أستعجب" كل هذه الحشود العسكرية؟ والضربة محدودة وتجميلية؟
ست مدمرات حربية وصواريخ كروز وقوات المارينز وووو.. وتقول تجميلية!! هذه قديه عملية قيصرية ما يعلم إلا الله تعالى نتائجها, نخشى أن يموت الجنين والأم وتعيش أميركا..
ثم لماذا تشرح لنا يا شيخ "أوباما تجميلية وإلا قيصرية؟؟ افعل ما تشاء يا رجّال مادام ما عندناش رجال غيرك, ما دام واحنا طلبناك و نحن نعرف أن من طلب الجن ركضوه فافعل ما تشاء..
كل ما نرجوه لك هو التوفيق والسداد وأن يجنب الله تعالى الأبرياء أخطاء ضرباتكم الجوية المعتادة.. ثم نحن نعلم أنك تبحث عن مشاركة دولية في ضرب سوريا لكي يتفرق دمها بين الدول يا خطير، يا ذكي, لكن لا عليك اضرب لوحدك, فنحن من ورائك سندك وظهرك "الله لا جبرك"!!
ومن عجائب الأمور أن نطلب من الغرب أن يأتي لضرب دولة عربية وعادهم يفكروا بالموضوع ويستأذنوا وبعضهم رفضوا.. زمان أعوج وبالمقلوب!!
 حسبي الله ونعم الوكيل
عودة إلى وكيل آدم على ذريته
وكيل آدم على ذريته
أحلام القبيليآخر زمن..!!
أحلام القبيلي
أحلام القبيليلا تستسلم للظلم
أحلام القبيلي
أحلام القبيليكانت تعز..!
أحلام القبيلي
أحلام القبيليعندما كنا عظماء
أحلام القبيلي
أحلام القبيليفستذكرون ما قلته لكم
أحلام القبيلي
مشاهدة المزيد