;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

مو نقول تعبنا كلام 1895

2013-05-16 16:42:20


تعبنا كلام يا جماعة, هدره هدره على الفاضي, انتقدنا, سخرنا, استغثنا, ترجينا, ولا به فايده, أذن من طين وأذن من عجين, كما قلت في مقال سابق تحت هذا العنوان..
طيارات يا جماعة طيارات, مصايب تتحذف علينا عن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ومن أسفل منا.. ألغام من الأرض والأثيوبيين من البحر وطيارات بدون طيار وطيارات يعلم الله "مو به" من الجو", تقول سكتة قلبية والا دماغية وإلا افتقش قلب الطيارة "مو به" مو حصل".. وكل هذه الجرائم بعد بحث الحكومة وتحقيقاتها والنظر في المواضيع قضاء وقدر.. أسأل الله تعالى أن يقضي عليكم أجمعين.
حوالينا ولا علينا:
كنا إذا رأينا طيارة في السماء خرجنا إلى الشوارع مهللين فرحين(طيارة طيارة).. والذي أبوه مسافر يغني له ( يا طايره بالمروح قولي لابي يروح).. واليوم نسأل الله السلامة, كلما رأينا طيارة قلنا يعلم الله على رأس من, يعلم الله أجل من.. اللهم حوالينا ولا علينا, اللهم على الهضاب والآكام وبعيداً عن السكان, كما أصبح الناس يرددون عند رؤية الطائرات تنازع في الجو.. قولوا ما شاء الله لاحد يمرع حكومة الوفاق, فاشلين جواَ وبراَ وبحراَ.. فاشلة وغبية والغباء سبب الفشل وكثرة الفشل زادها غباء..
خلاص طياراتنا قا قصف الله أعمارهن, كان وكان.. امنعوا التحليق فوق المدن تعبنا كلام واااا حكومة الوفاق.. وااااا حكومة الخلاص.. واااا حكومة الأمل.. وااااا حكومة التغيير.. فكروا شويه, خلوا عندكم دم.. عليك الطلاق شعبي العظيم لو تزيد تسقط طيارة أخرى انك شتخرج في ثورة جديدة وترحلهم ويكون عقابهم يرحلوا بطيارة من حقهم المريضات.. مفهوم " هذه آخر طايره لكم "وإلا فقد أعذر من أنذر.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد