المرء مع من أحب
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي
قالت لي بنت خالتي أنها رأت فتاة تشاهد مسلسل مدبلج وهي في غاية الانسجام ؟ ولما ذكرتها بالله تعالى وعن حرمة النظر إلى هذه السفاهات والتفاهات قائلة: كيف تعجبي بمثل هؤلاء وتحبينهم والمرء يحشر مع من أحب؟
ردت علي بكل "بجاحة" : لي الشرف أن احشر معاهم "ليتهم يرضوا"!.
وإلى كل معجب بمثل هؤلاء من حقكم أن تعرفوا هذه المعلومات عن بعض الفنانين والفنانات والممثلين والممثلات.
فيروز
ذلك الصوت الذي يسحر الملايين..مسيحية لبنانية من الطائفة المارونية المتعصبة التي اشتهرت بقتل وذبح المسلمين اللبنانيين السنة في الحرب الأهلية اللبنانية في عز اشتعال الحرب وعام 1985 ، حضرت فيروز إلى مهرجان جرش تقاضت مبلغ 300 ألف دولار في ذلك الوقت مقابل غنائها وفورا جيرت الشيك الذي استلمته من إدارة المهرجان إلى حزب الكتائب اللبناني الذي أرتكب مذبحة صبرا وشاتيلا الرهيبة بحق الفلسطينيين.
ابنها غسان الرحباني (صاحب أو طبال فرقة الفور كاتس ) من كبائر القوى اللبنانية المسيحية ويطالب بخروج الفلسطينيين من لبنان وعودة سيطرة المسيحيين على لبنان وذلك يظهر في أغانيه.
باسكال مشعلاني
أخوها الكبير ميشيل مشعلاني كان من قادة حزب الكتائب اللبناني في الحرب الأهلية اللبنانية.. وكان الرجل الثاني الذي نسق مذبحة صبرا وشاتيلا بعد إيلي حبيقة في أرض المذبحة حيث قتل فلسطينيين بيديه وتبجح باغتصاب الفلسطينيات…… وهو الآن خارج لبنان حيث يعيش في جهة غير معلنة نظرا لتوعد الفلسطينيين بقتله إن هو عاد إلى لبنان.
هيفاء وهبي
شيعية من جنوب لبنان من أسرة وهبي المعروفة بتشيعها المتطرف، معظم أفراد عائلة وهبي كانوا ولا زالوا من منتمي حركة أمل الشيعية… هذه الحركة قتلت ما يزيد عن 150 ألف من أبناء سنة لبنان في الحرب الأهلية ولا زالت تحاصر وتقتل وتؤذي وتدمر اقتصاديا كل سني يعيش في جنوب لبنان.
الجدير بالذكر أن رغم التعري الكامل فهيفاء وهبي شيعية متعصبة.. ظهر ذلك جليا عندما زارت ستار أكاديمي حيث أبدت التصاقا غريبا بالشاب البحريني لأنه شيعي.
كما أنه معروف عنها أنها تدعم كل فنان شيعي يظهر على الساحة اللبنانية ومعروف عن هيفاء العارية أنها تلبس لباس الشيعة في يوم عاشوراء وتذهب إلى الجنوب اللبناني إلى قريتها حيث تلطم الخدود مع اللاطمات بحجة الولاء للحسين رضي الله عنه.. (الحسين منها ومن الشيعة براء).
أليسا
اسمها الأصلي اليسار خوري… من أسرة مارونية متطرفة اشتهرت بالعمل العسكري والسياسي ضد المسلمين أثناء الحرب الأهلية في لبنان.. المهم أن اليسار خوري (أو اليسا ) في يوم 17 /6/2004 , وفي فندق الفينيق في وسط بيروت شتمت المسلمين علنا وهي سكرانة وتطاول سبها ليصل إلى الذات الالهيه والنبي محمد صلى الله عليه وسلم وذلك بشهادة الشهود حيث أخطأ نادل (غرسون) اسمه يوحي بأنه مسلم في أن أوقع كأسا كان يقدمه لها فشتمته وشتمت الإسلام وهي في حالة سكر شديد..
الغريب أنه ذلك النادل قصد عدة صحف عربية حتى يعلن عن الخبر ولم تقم أي صحيفة عربية أو لبنانية بنشر الخبر.. ترى من يدعم اليسا؟
نانسي عجرم
(مصنع عمليات التجميل المتحرك).. يكفيها فضلا أنها قالت على قناة نيو تي في " المذيع: نانسي, ماذا تتوقعين أن يقول لك الله عندما تدخلين الجنة ماذا تتوقعين أن يقول لكي وأنت على أبواب الجنة؟ نانسي: أتوقع أن يقول لي الله: نانسي…. "تفضلي ونص".
مع تحياتي أنا أحلام القبيلي وكيل آدم على ذريته
alkabily@hotmail.c0m

في الثلاثاء 12 أكتوبر-تشرين الأول 2010 12:21:39 م

تجد هذا المقال في صحيفة أخبار اليوم
http://akhbaralyom-ye.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://akhbaralyom-ye.net/articles.php?id=62633