مو نقول تعبنا كلام
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

تعبنا كلام يا جماعة, هدره هدره على الفاضي, انتقدنا, سخرنا, استغثنا, ترجينا, ولا به فايده, أذن من طين وأذن من عجين, كما قلت في مقال سابق تحت هذا العنوان..
طيارات يا جماعة طيارات, مصايب تتحذف علينا عن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ومن أسفل منا.. ألغام من الأرض والأثيوبيين من البحر وطيارات بدون طيار وطيارات يعلم الله "مو به" من الجو", تقول سكتة قلبية والا دماغية وإلا افتقش قلب الطيارة "مو به" مو حصل".. وكل هذه الجرائم بعد بحث الحكومة وتحقيقاتها والنظر في المواضيع قضاء وقدر.. أسأل الله تعالى أن يقضي عليكم أجمعين.
حوالينا ولا علينا:
كنا إذا رأينا طيارة في السماء خرجنا إلى الشوارع مهللين فرحين(طيارة طيارة).. والذي أبوه مسافر يغني له ( يا طايره بالمروح قولي لابي يروح).. واليوم نسأل الله السلامة, كلما رأينا طيارة قلنا يعلم الله على رأس من, يعلم الله أجل من.. اللهم حوالينا ولا علينا, اللهم على الهضاب والآكام وبعيداً عن السكان, كما أصبح الناس يرددون عند رؤية الطائرات تنازع في الجو.. قولوا ما شاء الله لاحد يمرع حكومة الوفاق, فاشلين جواَ وبراَ وبحراَ.. فاشلة وغبية والغباء سبب الفشل وكثرة الفشل زادها غباء..
خلاص طياراتنا قا قصف الله أعمارهن, كان وكان.. امنعوا التحليق فوق المدن تعبنا كلام واااا حكومة الوفاق.. وااااا حكومة الخلاص.. واااا حكومة الأمل.. وااااا حكومة التغيير.. فكروا شويه, خلوا عندكم دم.. عليك الطلاق شعبي العظيم لو تزيد تسقط طيارة أخرى انك شتخرج في ثورة جديدة وترحلهم ويكون عقابهم يرحلوا بطيارة من حقهم المريضات.. مفهوم " هذه آخر طايره لكم "وإلا فقد أعذر من أنذر.
في الخميس 16 مايو 2013 04:42:20 م

تجد هذا المقال في صحيفة أخبار اليوم
http://akhbaralyom-ye.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://akhbaralyom-ye.net/articles.php?id=71838