قبيليات..وجهة نظر
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

المستفيد الأكبر من ثورتكم السلمية, هو الحوثي وجماعته حين جعلتموهم حينها في نظر الجميع ثوار أحرار مناهضين للظلم سباقين للمطالبة بالحقوق ووقفتم معهم جنباً إلى جنب في كل الميادين والساحات, غنيتم سوى ورقصتم سوى, وتقاسمتم المناصب سوى حتى اخذوا مكانةً مرموقة في المجتمع أقول في المجتمع و ليس الدولة حتى لا يقول قائل: كانوا موجودين في كل مفاصل الدولة, و الآن قلبتم الدقة قدهم مخربون ومجرمون وسفاحون و قد قلنا لكم من أول يوم هناك وسائل أخرى لاقتلاع السلطان غير التحالف مع الشيطان وكما يقول المثل ذي ما يقايس قبل ما يقطع ما بعد قطع الراس قياس.

أحزاب:

الأحزاب المتصارعة على السلطة قتلت الوطن ومشت في جنازته الوطن ينزف وهم مشغولون باتهام بعضهم البعض عليهم غضب الله لماذا بعض المشايخ والخطباء لا تهز الدماء في رؤوسهم شعره؟ وكانوا في السابق يهزون المنابر اذا ارتفعت الأسعار! حسبي الله على علماء البيض والزبادي.

في الثلاثاء 24 ديسمبر-كانون الأول 2013 09:34:31 ص

تجد هذا المقال في صحيفة أخبار اليوم
http://akhbaralyom-ye.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://akhbaralyom-ye.net/articles.php?id=74086